منوعات

درجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت 9 فبراير 2019

درجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت 9 فبراير 2019 يقدمها لكم موقع “لقطات” لمتابعة آخر تطورات حالة الطقس، يسود غدًا السبت، طقس معتدل على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد.

ونوهت الأرصاد إلى اضطراب الملاحة البحرية في السواحل الجنوبية وسيناء والبحر الأحمر بسبب نشاط الريح.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت كما أعلنتها هيئة الأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فهي كالتالي:

القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية العظمى 18 والصغرى 9 درجات.

مطروح العظمى 20 درجة والصغرى 9 درجات.

سوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 7 درجات.

قنا العظمى 20 درجة والصغرى 7 درجات.

أسوان العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة.

وشهد اليوم الجمعة، طقس معتدل شمالا مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد، ومن المتوقع أن يكون شديد البرودة ليلا ، وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة التي تؤدي إلى سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى والقاهرة وجنوب البلاد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى