منوعات

زوج يثير ضجة بوصلة رقص مع زوجته في حفل زفاف ابنتهما

تصدر مقطع فيديو لزوجين يرقصان خلال حفل زفاف ابنتهما التريند، وحاز على آلاف المشاهدات والتعليقات من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، إذ انبهروا بالطاقة الإيجابية التي يبثها الزوجان – الأب والأم-، بالرغم من تقدمهما في السن، بجانب أن عاطفتهما القوية تجاه بعضهما التي كانت ظاهرة بوضوح، ما طرح التساؤلات عن سر بقاء ونمو ذلك الحب.

وظهرت في الفيديو ابنة الزوجين، وزوجها خلال حفل زفافهما، وكانت الفتاة ممسكة بالمايك لتلقي كلمة على الحضور، فبدأت بتهدئة الأشخاص من حولها ببعض العبارات باللغة الإنجليزية، لتلفت الانتباه إليها، ثم قالت مازحة: هحاول أقول اللي عايزة أقوله بالعربي فمحدش يضحك عليا.

وأضافت: ماما وبابا معملوش فرح لما اتجوزوا، عشان كدة حابة أهديهم الرقصة الأولى، ممكن تتفضلوا على الساحة؟

ورقص الزوجان اللذان كانا يحتفلان بزفاف ابنتهما، وكانت الأم تبكي متأثرة بالمبادرة الجميلة التي قدمتها الابنة، وبجانبها الزوج الذي ألقى عليها بعض العبارات غير الواضحة ما دفعها للضحك، ليبدئا بعد ذلك في التراقص على إيقاع إحدى أغاني الفنان فضل شاكر، بينما ظهر نفس الزوجين في مقطع فيديو آخر لاقى نفس الرواج، وهما يرقصان على أغنية حسين الجسمي.


رد فعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي على الفيديو

وحصل مقطع الفيديو على العديد من التعليقات ما بين التغزل في جمال الزوجين أو الإعجاب باحتفاظهما بطاقة الحب التي بينهما، فتقول إحداهما: الفيديو اللي كل ما أشوفه بحس بكمية جمال وسعادة مش طبيعية، الله يخليهم لبعض عمر ما ينتهي.

@nadosha.nadaaaa

الله علي الجمال😍مامتها وباباها معملوش فرح فقررت تعملهم في فرحها❤️❤️❤️🤍#foryou #explorepage #فضل_شاكر

♬ الصوت الأصلي – ✨️nada mostafa✨️

بينما علقت أخرى: جرعة سعادة وأمل، ما أحلاكم الله يسعدكم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى