آخر الأخبار

معلومات صادمة وراء القبض على عازف الاوراج «عبد السلام»

تصدر محمد عبد السلام عازف الاورج الشهير محركات البحث غقب القبض عليه، تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على عازف أورج شهير لتنفيذ أحكام قضائية عليه أثناء فحصه في إحدى الأكمنة الأمنية بمنطقة المظلات بالقاهرة، وحرر محضر بالواقعة.

 

وكان كمين أمنى بمنطقة المظلات تمكن من القبض على محمد عبد السلام عازف الأورج بعد فحصه، حيث اتضح هروبه من أحكام قضائية وجارٍ عرضه على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات معه.

بعد فحص بطاقة الرقم القومي لـ الموسيقار محمد عبد السلام عازف الأورج في الكمين الأمني، وتبين أنه مطلوب لتنفيذ 13 حكما قضائيا صادرة بحق عازف الاورج الشهير محمد عبد السلام.

فى هذا السياق نرصد أبرز المعلومات عن محمد عبد السلام عازف الاورج

_ محمد عبد السلام من مواليد مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

_أشتهر فى الأفراح الشعبية من خلال العزف على آلة “الأورج”.

_أصبح  النجم الأول في عدد من القرى والمحافظات الريفية.

 

_أكد محمد عبد السلام عازف الأورج أنه تعلم العزف على بمفرده، دون مساعدة أحد.

_ أكثر الأعمال التي كانت سببا فى شهرته تعاونه مع رضا البحراوي، في أغنية “وهم استغنوا عني”، والتي قدمها حكيم في أغنية “حلاوة روح”.

_ وتسببت شهرة محمد عبد السلام فى العمل بالسينما حيث شارك فى أفلام السبكي، حيث ظهر في أغنية مع الفنان الشعبي محمود الليثي، تحمل اسم “عم يا صياد” في فيلم “يجعله عامر”، التي حققت هي الأخرى نجاحا مبهرا وتسببت شهرته فى ان يطلق الجمهور عليه اسم “أبو تريكة الأورج”.

 

_استطاع محمد عبد السلام أن تصل صفحته الرسمية على موقع يوتيوب الى 111 ألف مشترك، أما عن عدد المشاهدات لصفحته على يوتيوب وصلت 26,307,117.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى