آخر الأخبارفن و مشاهير

أول ظهور لزوجة مصطفى فهمي اللبنانية بعد زواج ابنته (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للإعلامية اللبنانية فاتن موسى وزوجها الفنان مصطفى فهمي في إحدى المناسبات العامة برفقة عدد من أصدقائهما، حيث كان هذا هو الظهور الأول لها بعد حفل زفاف ابنته.

 

وكانت الإعلامية فاتن موسى قد نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورا تجمعها بأصدقائها، وزوجها الفنان مصطفى فهمي، وذلك في أول ظهور لهما بعد زواج ابنته الذي أقيم منذ أيام قليلة.

اقرأ أيضًا

رضوى الشربيني تثير غضب جمهورها بسبب «موقف غريب» (صور)

بعد اشتعال الأزمة بينهما.. جورج قرداحي يفاجئ ريهام سعيد من جديد

 

وظهرت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى زوجة الفنان مصطفى فهمي بصحبة عدد من أصدقائها والفنان شريف منير في إحدى السهرات الخاصة.

اقرأ أيضًا

أول ظهور للفنان عادل إمام بعد تعافيه من المرض.. لن تصدق كيف أصبح شكله

 

وكان احتفل الفنان مصطفى فهمي بحفل زفاف ابنته دينا على إسماعيل، 13 أكتوبر الجاري، وسط حضور اقتصر على المقربين.

وجدير بالذكر أن الإعلامية اللبنانية فاتن موسى من مواليد شهر 1 أغسطس، وهي من أصول لبنانية وليست مصرية، بدأت حياتها المهنية صحفية في الموضة والجمال بإحدى المجلات اللبنانية.

عملت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى كمحررة فنية لفترة طويلة في مجلات لبنانية، ومعدّة برامج في قناة «نجوم» التي تُبث من دبي، ثم عملت كمقدمة برامج في التليفزيون الإماراتي، وقدّمت برنامج «دخان بلا نار مع فاتن موسى». كما عملت مستشارة إعلامية للفنان الخليجي فايز السعيد.

تزوجت بالفنان مصطفى فهمي قبل 4 أعوام في حفل بسيط جمع المقربين، وارتدت خلاله فستان أبيض من تصميم حسين وهبي، وذلك بعد انفصال فهمي عن الفنانة رانيا فريد شوقي في العام 2014.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى