آخر الأخبارمنوعات

شاب يسجد لفتاة يثير غضب السعوديين.. وهذا ما فعلته الشرطة به (شاهد)

شهدت المملكة العربية السعودية حالة من الغضب بعد انتشار عدة صور بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويظهر فيها شاب يسجد أمام فتاة.

وبحسب ما جاء في الصور التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهر الشاب والفتاة أمام باب مسجد، يؤدي الأول حركات تشبه إلى حد كبير الصلاة، مثل السجود والتشهد، أمام الفتاة التي تقف أمامه مباشرة.

اقرأ أيضًا

محمد رمضان يفاجئ الجميع بأول ظهور لوالدته.. وهكذا رد الجمهور (فيديو)

بعد وقف برنامجها.. إعلامية شهيرة تصدم الجمهور بجلسة تصوير جريئة (شاهد)

 

ورجح مغردون، أن تكون الصور التقطت في السعودية، فدشنوا هاشتاج «شخص يسجد لفتاة»، لمحاسبة الشابين فيما لم ترد السطات المختصة في السعودية بعد على تلك المزاعم.

وبعد انتشار الصور بشكل واسع، دافع البعض عن الشاب والفتاة، مؤكدين أن الجمهور قد يكون أساءوا الفهم، وأنه يمكن أن الشاب لا يسجد للفتاة.

وكان من بين التعليقات المنتقدة، والغاضبة، «لاحول ولاقوه إلا بالله ويتشهد بعد»، وقال آخر، «صور ومشاهد مقززة ومؤلمة سجود لغير الله.. هؤلاء تجاوزوا الإساءة للذوق العام أمام بيت من بيوت الله إلى الإساءة لله تعالى بالسجود لغيره وهذا من الشرك الأكبر المخرج من ملة الإسلام. هذه ليست حرية معتقد ديني هذا كفرا بالله يجب أن يوقف هؤلاء ومحاكمتهم شرعا».

وأعلن بعض رواد «تويتر»، تقدمهم بالفعل ببلاغات إلى الجهات الأمنية المختصة في السعودية، بشأن الواقعة.

ومن جانبها، أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة (الجهة المنوطة بحماية الأمن في منطقة مكة المكرمة) بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابها على موقع «تويتر»، القبض على الشاب.

https://www.youtube.com/watch?v=WPDpadIA20s&t=1s

وأكدت إمارة منطقة مكة أن شرطة منطقة مكة ألقت القبض على شاب وفتاة بعد أن قام بالسجود بين يديها أمام أحد المساجد بجدة، حيث قالت إمارة منطقة مكة إنه تم إحالتهما للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

وقالت الشرطة السعودية اليوم السبت في بيان لها، إن شابا سعودي الجنسية وفتاتين يمنيتين، يواجهون تهمة الاستهزاء بالشعائر الدينية، بعد أن ظهر الشاب ساجدا أمام إحدى الفتاتين، بينما قامت الأخرى بتصوير المشهد أمام أحد المساجد.

وأضافت أنها أوقفت الأشخاص الثلاثة، واتخذت الإجراءات النظامية بحقهم، موضحة أن الشاب في العقد الثالث من العمر، والفتاتين في العقد الثاني.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى