آخر الأخبارمنوعات

شاهد| الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل .. ورسالة ماريا إلى سعد الدين كوبيك

يُعرض حاليًا الموسم الرابع من المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل ، حيث يٌعرض الأسبوع الجاري مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 115 مترجمة للعربية الموسم الرابع.

قصة الموسم الرابع من مسلسل ارطغرل

مسلسل قيامة ارطغرل
مسلسل قيامة ارطغرل

ويُذكر أن جميع حلقات مسلسل ارطغرل يتم ترجمتها إلى أكثر من 10 لغات، فهو يُعتبر أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في عدد كبير من الدول حول العالم مثل تركيا، ورومانيا، واليونان، والدول العربية.

وترجع الشعبية الكبيرة التي حصدها مسلسل ارطغرل التي يحظي بها المسلسل لما يرويه من قصص التاريخ، ويحكي المسلسل قصة حياة ارطغرل وهو قائد تركي مسلم ظهر في القرن الثالث عشر الميلادي، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

تدور أحداث الموسم الرابع الذي يعرض الآن من المسلسل التركي، حول الأتراك، والبيزنطيين، والقلاع التي حولهم.

الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل

مسلسل قيامة ارطغرل
مسلسل قيامة ارطغرل

ومن المقرر أن تعرض منتصف ليل اليوم الأربعاء قناة «TRT» الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل ، حيث يعمل ارطغرل على ترسيخ قواعد الإسلام، ومحاربة الخيانة داخل أفراد قبيلته، وأشد أعدائه في ذلك الوقت الروم.

وعلى مدار اللقات الماضية نجح القائد ارطغرل في الحلقات السابقة، في كسر شوكة أريس، الذي تمعن في خيانة الصلح مع ارطغرل بخطف ابنه، وتأليب الأتراك عليه، مثل بهادير، لكي يستولي على قبيلة تشافدار، ولكن ارطغرل كان لهم بالمرصاد جميعاً، وجعل السيادة لتورغوت على قبيلة تشافدار، وقتل كل من سنجار وأبية بهادير.

كما تم في أحداث الحلقات الماتضية من مسلسل ارطغرل تحرير قلعة كارجيسار أيضاً، وحاليا يتم بث باقي حلقات الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل، وهو ما نغطي معكم حلقاته وأخباره لحظة بلحظة، ومن خلال هذا المقال نعرض لكم الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع.

مسلسل ارطغرل الحلقة 115 الجزء الرابع بجودة HD على موقع النور

مسلسل قيامة ارطغرل
مسلسل قيامة ارطغرل

يذاع الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل على 6 قنوات على العديد من الأقمار المختلفة، وقد قومنا من خلال موقعنا نجوم مصرية بنشر تردد القنوات التي تذيع مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابعز

مواعيد عرض الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل

مسلسل قيامة ارطغرل
مسلسل قيامة ارطغرل

ووفقًا لما نشرته القنوات التركية يتم عرض المسلسل على قنوات «TRT»، و«وطن»، و«فور شباب»، و«دعوة»، و«الشرق»، و«اليرموك».

وتزامنًا مع عرض الحلقة على القنوات الفضائية، يقوم موقع «النور» برفع حلقات المسلسات على الانترنت، ويتم إذاعة الحلقات يوم الأربعاء والخميس من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءاً.

وقد تخطت الثلاث حلقات الأولي من الجزء الرابع 30 مليون مشاهدة، بواقع 10 مليون مشاهدة لكل حلقة، وسنعرض لكم من خلال هذا المقالة بالصور الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل.

ملخص وأحداث مسلسل ارطغرل الحلقة 115

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

وفي ملخص الحلقة، تقوم «ماريا» بنقل المعلومات إلى «سعد الدين كوبيك»، وإعلامه بآخر التطورات، ولكن يتوقع أن تنكشف حقيقتها قريباً، ويحتمل أيضاً أنها قد أرسلت بالتعاون مع «كريتوس»، أحداً خلف «أحمد»، خلال لقائه بارطغرل.

ومن المتوقع في الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل إن لم يكشفوا حقيقته، فسيذهب «أحمد» بالرسالة التي كتبها «كريتوس»، وبعثها معه إلى الإمبراطور، ولكن في طريقه سيذهب إلى «سعد الدين كوبيك» لكسب ثقته.

مكتوب بالرسالة، طلب من كريتوس للإمبراطور، يخبره فيها بإرسال جيش تحت قيادة «أحمد»، لتحرير قلعة كارجيسار، و«سوغوت» ويستغل «أحمد» كونه في القصر، وسيعلم ارطغرل بأسراره.

أما عن «غون ألب» فسيرسل ارطغرل له رسالة يحذره فيها من «كريتوس»، وأيضاً سيعلمه بما كتب في الرسالة بالجيش القادم من عند الإمبراطور.

بالنسبة لسعد الدين كوبيك، فقد ذهب إلى سمسياط لفتحها، وسينجح بذلك حيث أنه يقوم بفرض حصار عليها، وبعدها يطلب منه الأهالي فك الحصار، والأمان مقابل تسليمها، ويوافق سعد الدين، ويتم فتح مجموعة من القلاع بجانبها خلال هذه الفترة.

تعرف على ترددات القنوات التي تعرض الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصويب
TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6
EUTELSAT 10928 3000 عمودي  5/6

 

تردد قنوات عربية تعرض قيامة ارطغرل 115

يتم بث حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع على 6 قنوات عربية نعرض تردداتها لكم

  • قناة فور شباب: تردد 11316 أفقى، معدل ترميز 27500.
  • قناة وطن: تردد 11012 أفقى، معدل ترميز 27500.
  • قناة دعوة: تردد 10727 أفقى، معدل ترميز 27500.
  • قناة الشرق: تردد 11137 / 12604 أفقي، معدل ترميز 27500.
  • قناة قطر: تردد 10971 أفقى، معدل ترميز 27500.
  • قناة اليرموك: تردد 11678 أفقى، معدل الترميز 27500.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى