آخر الأخبار

بريطانيا تفجر مفاجأة وتدعم مصر في حربها ضد المنظمات الإرهابية

فجرت بريطانيا مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلنت سفارتها في القاهرة عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” دعمها لمصر وأن المملكة المتحدة أدرجت منظماتي “حسم” و “لواء الثورة” إلي قائمة المنظمات الإرهابية.

وخلال بيان لها، أوضحت السفراة البريطانية أن قرار المملكة المتحدة جاء بعد مراجعة أدلة الاعتداءات التي نفذها كل من “حسم” و “لواء الثورة” ضد أفراد الأمن المصريين والشخصيات العامة، إذ توصلت الحكومة إلى أن هذه المجموعات تستوفي معايير الحظر، مضيفة أن عملية الإدراج ستعزز قدرة الحكومة البريطانية على تعطيل أنشطة هذه المنظمات الإرهابية.

وقال جون كاسن السفير البريطاني لدى مصر:”قلنا إننا لن نترك مصر وحدها في معركتها للتصدي الإرهاب وعنينا ذلك. اليوم نستخدم القوة القانونية البريطانية الكاملة ضد منظمتين إرهابيتين قتلتا الكثير في مصر وهما عدو لنا جميعا. وهذا سيعزز جهودنا المشتركة لاستئصال الإرهاب والأيديولوجيات التي تغذيه. وأنا واثق من أن مجتمعاتنا الصامدة ستهزم هذه الجماعات السامة “.

شاهد أيضا..

محمد صلاح يفاجئ الجميع بنيولوك جديد .. شاهد

أكلته المفضلة «شوربة وفراخ مشوية».. 8 معلومات لا تعرفها عن محمد صلاح.. شاهد

مفاجأة| جمال مبارك يشارك نجوم الزمالك في مباراة كرة قدم

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى