آخر الأخبارمنوعات

شاهد| لحظة خروج جني من جسد سيدة مُنتقبة.. لقطات صادمة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر أحد الشيوخ البريطانيين في جلسة لطرد الأرواح الشريرة من سيدة ترتدي النقاب داخل مسجد في مقاطعة شيفيلد جنوب يوركشاير.

ووفقا لما ذكره موقع «مترو» البريطاني فإن امرأة مسلمة شابة تلبس النقاب لجأت إلى الشيخ لمساعدتها في التخلص من روح تسيطر عليها تعتقد أنها ناجمة عن السحر الأسود.

لحظة خروج جني من جسد سيدة
لحظة خروج جني من جسد سيدة

ونقلت الصحيفة عن الشيخ أن المرأة البالغة من العمر 29 عامًا طلبت المساعدة بعد أن تعرضت لعدة مشكلات طبية عجز الأطباء عن علاجها، وقالت إنها تعاني من القيء وألم في الرحم والأرق والصداع وآلام في الظهر وضعف الذاكرة.

وبالرجوع إلى الفيديو المُتداول، يمكن سماع صرخات السيدة بمجرد أن قرأ الشيخ «أيوب الطيب» آيات من القرآن لطرد الروح الشريرة، وظهرت تحاول أن تمسك بطاولة قريبة منها لضرب الشيخ قبل أن يبصق الماء في وجهها.

لحظة خروج جني من جسد سيدة
لحظة خروج جني من جسد سيدة

وقال الشيخ من أصل كردستاني إن السيدة تتبع حاليًا العلاج المنزلي بعدما تحسنت حالتها واختفت العديد من الأعراض التي تعاني منها.

لحظة خروج جني من جسد سيدة
لحظة خروج جني من جسد سيدة

وكشف الموقع أن الشيخ أيوب البالغ من العمر 42 عامًا ساعد نحو ثلاثة آلاف شخص في طرد الأرواح الشريرة خلال السنوات الثلاث الماضية إلى جانب علاج بعض الأشخاص من ألمانيا والنرويج والولايات المتحدة والسويد والعراق، كما أنه ساعد أشخاصًا من ديانات أخرى كالسيخ والمسيحيين والهندوس.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى