منوعات

شجرة تثير رعب كل من يراها وتحرك سريع من المسئولين تجاهها

طويلة ذات عينين حمراويين ورأس منحني للأسفل ، بشعرها الطويل المتدلي ، كأنها واحدة من بنات الجان المخيفة والتي ارعبت كل من مر على الطريق ، تقف بجوار شجرة في هيئة مخيفة للغاية، حتى أنهم شبهوها ببطلة الفيلم المخيف mama
ونشروا صورها على السوشيال ميديا ، إنها صورة المرأة التي أرعبت العالم فما هي حقيقتها وما الذي حدث بالتفصيل ؟ سأحكي لكم في التالي:

منظرها أثار الرعب في مشهد أثار حيرة كثيرين، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لـ شجرة أثارت الرعب على صفحات السوشيال ميديا، توقف كثيرون أمام هيئتها غير البشرية تماما، حيث وجدوها بجوار شجرة طويلة هذا المنظر المخيف الذي ترونه على قارعة الطريق.

حقيقة الصورة ومكان وجودها

لكن بالتدقيق في الصورة، يتبين أن هذا الشبح هو مجرد شجرة تسلقت على عمود إنارة، حتى باتت هيئته غير مألوفة وفق المتداول عبر مواقع التواصل، ونُشرت هذه الصور لأول مرة على صفحة «المنتدى العالمي للأخبار الدولية» عبر «فيسبوك»، والتي التقطتها مارسين شتشتش، أن الشجرة تتواجد في أحد شوارع العاصمة البولندية وارسو.

تعليقات غريبة

أثارت هذه الصور حيرة كثيرين مؤخرًا، فجاءت تعليقات عدد من المستخدمين كما يلي: «لازم يقطعوا الشجرة دي بدل ما كل اللي هيمر من الشارع هيقطع الخلف» و«مرعبة جدًا»، و«يا رب عديني من الشارع على خير»، و«شكلها مرعبه جدا مقدرش امشى من الشارع»، و«توجع القلب.. إيه الرعب ده؟»، وغيرها الكثير.

تحرك سريع لإزالتها

رغم تمتع هذه الشجرة بشهرة واسعة، قررت الجهات المعنية في بولندا،إلى تهذيب الشجرة وتحسين شكلها، للتخلص من المظهر المخيف الذي بدت عليه خلال الفترة الماضية.

 ليست الشجرة الأولى

وليست هذه هي الشجرة الأولى التي تثير الرعب والفزع بصورتها ففي السابق نشرت مجلة دايلي تايمز مجموعة من الصور الغريبة للأشجار

فنشرت صورة لشجرة والتي تبدو لها عيون متوهجة مخيفة، وصورة تم التقاطها لجذع شجرة، ويبدو من قرب وكأنه يشكل مجسما لتنين واضح.
وفى مكان آخر تم التقاط صور لجذع شجرة، والنظر لها عن قرب، وكأن المشهد يبدو وكأنه صورة لملاك ساقط، وتظهر شكل أجنحته واضحة.

ومن بين الصور الغريبة التي تم التقاطها للشجر، هو صورة مختلفة لجذع شجرة، والنظر له عن قرب، يبدو وكأنه وجه إنسان ولديه لحية، ويبدو عليه التركيز الشديد.
واوضحت المجلة أن ذلك يرجع ل الاوهام البصرية، فالصور التي التقطت من زوايا تبدو الأشجار منها وكأنها كائنات حية، وبدت مخيفة من زوايا أخرى.مما يجعل الصور مرعبة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى