آخر الأخبار

المطربة الشعبية بوسي تتألق بإطلالة بيضاء ساحرة في احدث جلسة تصوير..صور

شاركت المطربة الشعبية بوسي ، جمهورها بصور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وأثارت جدلا كبيرا بسبب إطلالتها الرائعة المميزة التي تبدو أكثر رشاقة.

ظهرت الفنانة والمطربة بوسي في إطلالة انيقة وجذابة، خلال أحدث جلسة تصوير قامت بنشرها عبر حسابها الإلكتروني على الإنستجرام.

وارتدت بوسي ملابس باللون الأبيض، مكونة من بلوزة باللون الأبيض، يتداخل معه الدانتيل من منطقة الكتف، وارتدت عليه بنطال باللون الأبيض، وهو ما أعطاها إطلالة أنيقة وغير متوقعة.

وتركت بوسي شعرها منسدلا على كتفها، ولم تتكلف في تغيير لونه، وهو ما أعطاها انيقة وجذابة، ولكم تتكلف في وضع المكياج فقد اختارت بعض اللمسات البسيطة، حيث اختارت اللون الأحمر كأحمر الشفاه، والذي تلائم بشكل كبير مع ملامحها الأنثوية، والمميزة.

ولم تتكلف بوسي في ارتداءالأكسورات، فقد اختارت ارتداء ساعة باللون الفضي، وهو ما أعطاها شكلا أنيقا، وارتداء سلسلة بنفس اللون، وهو ما أعطاها إطلالة موفقة ومميزة، واليكم الصور التي نشرتها عبر حسابها الإلكتروني على الإنستجرام، وشهد إعجابا كبيرا من قبل متابعيها.

جدير بالذكر، الفنانة المطربة الشعبية بوسي أدينت في حكم أول درجة بالحبس ثلاث سنوات لتحريرها مجموعة شيكات بدون رصيد بلغت قيمتها 30 مليون جنيه لصالح طليقها وليد فطين الذي رفع الدعاوى القضائية رقم 2962 و4183 و2890 و3109 و2961 جنح محكمة الهرم، بواقع دعوى قضائية لكل شيك وبلغ مجموع الأحكام الصادرة عليها 15 سنة سجن، ولكنها طعنت بتزوير الشيكات، فتقرر استدعاؤها للمثول أمام المحكمة واستكتابها وعرضها على الطبيب الشرعي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى