آخر الأخبارمنوعات

صور نادرة لكيت ميدلتون تكشف إقامتها في دولة عربية أثناء طفولتها.. شاهد

تداولت إحدى المجلات البريطانية الفترة الأخيرة مجموعة صور نادرة من طفولة كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام، دوقة كامبريدج، تكشف عن قضائها فترة طفولتها في المملكة الأردنية الهاشمية.

حيث تم التقاط عدة صور لها في الأردن خلال مراحل طفولتها المختلفة، ما يعني أن الدوقة كيت ميدلتون عاشت في عمر الرابعة من عمرها في الأردن، وهو ما أكدته بنفسها قبل زيارة زوجها الامير وليام مؤخرًا في جولته للشرق الأوسط.

صور نادرة لكيت ميدلتون تكشف إقامتها في دولة عربية
صور نادرة لكيت ميدلتون تكشف إقامتها في دولة عربية

وانتشرت صور للدوقة كيت ميدلتون، وهي في عمر الرابعة، رفقة أسرتها “والدها وشقيقتها الصغرى” وذلك في عام 1984، حين انتقلت مع أسرتها للإقامة في الأردن بعدما شغل والدها منصب مدير الخطوط الجوية البريطانية هناك.

صور نادرة لكيت ميدلتون تكشف إقامتها في دولة عربية
صور نادرة لكيت ميدلتون تكشف إقامتها في دولة عربية

وعلى هامش تلك الصور المنتشرة في المجلات البريطانية، الأمر الذي استدعى ساهرة النابلسي مديرة الحضانة التي التحقت بها كيت ميدلتون في الأردن في طفولتها، فقالت أنها منذ صغرها وتتمتع بشخصية ناعمة ورقيقة، كما أنها كانت تتعلم اللغة الإنجليزية على شغل أغنيات، بالإضافة لتعلمها بعض الآيات من القرآن الكريم لتحسن من لغتها العربية مع الأطفال الآخرين الموجودين في الحضانة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى