آخر الأخبار

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023.. مفاجأة سارة من التعليم للطلاب

ينتظر طلاب الثانوية العامة ظهور رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 لمعرفة مصيرهم وبدء الاستعداد لـ تنسيق الجامعات 2023 الذي من المقرر أن تنطلق اجراءاته بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 مباشرة .

ويتساءل الطلاب حاليا عن موعد ظهور رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم .

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم ، سوف يتم تحميله وتفعيله بمجرد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني .

وتصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا رسمياً الأسبوع المقبل، للإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس .

وأكد مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس سيكون شكله منظم جدا ، وسيسهل على الطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 بشكل سريع ومنظم وخالي من أي أخطاء أو أعطال هذا العام.

وأوضح المصدر المسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم مصمم هذا العام بشكل يتحمل كم الضغط المتوقع عليه مع بدء إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 .

وستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتحميل رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقعها من خلال بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/ ، و بوابة التعليم الثانوي http://thanwya.emis.gov.eg/

كما ستقوم الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/egypt.moe ، بتثبيت رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم بمجرد اعتماد النتيجة ، لضمان وصول رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس إلى جميع طلاب الثانوية العامة واولياء امورهم وقت ظهور النتيجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى