آخر الأخبار

سر رقصة وليد أزارو في احتفاله بهدفه في شباك تاون شيب البتسواني.. فيديو

احتفل المهاجم المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي بطريقة غريبة عقب تسجيله الهدف الاول للقلعة الحمراء في شباك فريق تاونشيب البتسواني، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمس الثلاثاء.

وجاء هدف المغربي وليد أزارو في شباك تاونشيب البتسواني، بعد تمريرة رائعة من النيجيري جونيور أجايي داخل منطقة الجزاء، حيث استلمها أزارو وسط مراقبة لصيقه من دفاع الفريق البتسواني الذي اكتفى بالمشاهدة أثناء تصويب أزارو للكرة في الشباك معلنًا الهدف الأول للنادي الأهلي.

أما عن سر الرقصة التي احتفل بها وليد ازارو عقب إحراز هدفه أمس الثلاثاء، فأكدت صحف مغربية أنها تعود للعبة “فورتنايت” الشهيرة والتي اجتاحت المغرب الأشهر الماضية، وهي عبارة عن 100 لاعب يطلقون النار على بعضهم حتى يتبقى شخص واحد في النهاية.

وفي بداية اللعبة تحلق طائرة تضم اللاعبين فوق أحد الجزر، وكل لاعب يقرر أين سيقفز منها، ويقوم كل لاعب بالبحث عن الأسلحة والذخائر والأدوية داخل المنازل والأبنية في تلك المنطقة، ويقوم أيضًا باستخدام فأس ومطرقة لتقطيع الأشجار وتكسير الصخور بهدف بناء الجسور أو استخدامها للدفاع عن نفسه.

وأشارت الصحف هناك، أن كل لاعب أثناء اختياره لشخصية تمثله خلال مجريات اللعبة يقوم أيضًا باختيار رقصة معينة تميزه، ومن ضمن تلك الرقصات رقصة يمثلها شخصية “The floss”، تلك الرقصة التي احتفل بها وليد أزارو أمس الثلاثاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى