آخر الأخبارمنوعات

فنان مصري يسخر من صور محمد صلاح في المالديف.. وهكذا رد صديقه في ليفربول

يواصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، نشر صوره من عطلته الصيفية التي قضاها في جزر المالديف الأيام الماضية، حيث قوبلت الصور التي نشرها بتعليقات طريفة من جانب عدد كبير من نجوم الفن وزملائه في فريق ليفربول.

حيث قام مدافع ليفربول ومنتخب كرواتيا، ديان لوفرين الفائز بفضية مونديال روسيا 2018 مع منتخب كرواتيا، بالتعليق على صورة للنجم المصري محمد صلاح، ليمازحه على استمرار عطلته الصيفية لكل هذه الفترة.

وقال لوفرين في تعليقه على صورة صلاح عبر “إنستجرام” : ” ما هذا ؟ أما زلت في عطلة صيفية ؟، استمتع ياصديقي “، في إشارة منه على طول الفترة التي قضاها محمد صلاح في التنقل والاستمتاع بأجازته الصيفية بين 4 أماكن ” بيروت ودبي والمالديف” بجانب القاهرة لحضور حفل خطبة شقيقة الأصغر نصر.

فنان مصري يسخر من صور محمد صلاح في المالديف
فنان مصري يسخر من صور محمد صلاح في المالديف

على الجانب الأخر، علق الفنان المصري الشاب شريف فايد، على الصور التي نشرها اللاعب المصري محمد صلاح، أمام أحد شواطئ المالديف، فقال ساخرًا : ” لا أنت كدا دخلت على شغلي وهتقطع عليا “.

فنان مصري يسخر من صور محمد صلاح في المالديف
فنان مصري يسخر من صور محمد صلاح في المالديف

جدير بالذكر، أن الحساب الرسمي لهيئة السياحة في المالديف، استغل تواجد النجم الدولي المصري محمد صلاح في جزر المالديف مؤخرًا، وقام بإعادة نشر صوره عبر حساب المالديف، وإرفاقها بتعليق ” النجم العالمي المصري محمد صلاح اختار جزر المالديف هو وعائلته لقضاء عطلة ما بعد نهاية كأس العالم .. أليس هذا كافيًا لتغيير رأيك وتقوم بزيارتنا ؟ “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى