آخر الأخبارمنوعات

(فيديو صادم)..  لحظة سقوط لعبة ملاهي ومقتل وإصابة العشرات

شهدت مدينة بومباي الهندية حادثًا مؤسفًا، ألا وهو سقوط لعبة «ديسكوفري» بإحدى مدن الملاهي، الأمر الذي أسفر ومقتل وإصابة العشرات بين رواد الملاهي.

ونشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فيديو صادم يرصد لحظة وقوع الحادث المؤسف في أحد مدن الـ «ملاهي» الهندية، حيث تحطمت إحدى الألعاب المسماة «بندول ديسكوفري»، وسقط 31 شخصًا كانوا على متنها على الأرض.

ويوفقًا لما جاء في الفيديو المتداول، فقد ظهر «بندول ديسكوفري» وهو يتأرجح ثم ينكسر ويسقط على الأرض، وهو ما أسفر عن مقتل 2 من راكبيه وإصابة العشرات، وتقول السلطات في أحمد آباد، إن 27 شخصاً يتلقون العلاج في المستشفى.

وفي سياق مُتصل، أوردت صحيفة «القدس العربي»، فيديو يُظهر أشخاص ملطخين بالدماء وآخرين يترنحون على الأرض، وآخرين عالقين في مقاعدهم، ويمكن سماع العالقين وهم يصرخون طلباً للمساعدة، حيث هرع زوار مدينة الملاهي لتخليصهم.

وقال فيجاي نهرا، مفوض أحمد آباد البلدي، إنه قد صدر أمر بإجراء تحقيق لمعرفة سبب الحادث المروع، وأضاف: «وصلت الشرطة مع فريق الطب الشرعي إلى الموقع لمعرفة الأسباب الكامنة وراء الحادث، ويجري الآن التحقق من صيانة اللعبة وتراخيصها».

ويأتي هذا الحادث بعد أسابيع فقط من مقتل فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، عندما تحطمت بها لعبة أفعوانية دوّارة في حديقة في جيزاخ، وهي مدينة في دولة أوزبكستان السوفيتية السابقة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى