فن و مشاهير

جوزها بتاع اسكواش عايز يمثل.. باسم سمرة يكشف خلافه مع نيللي كريم

وقع الفنان باسم سمرة في فخ زميله رامز جلال خلال برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر»، ليعترف بالسبب الحقيقي وراء غضبه من الفنانة نيللي كريم وتشكيكه في موهبتها كممثلة.

وتظاهر رامز جلال ضمن مقلبه بأنه يراجع مع باسم سمرة بعض الأسئلة التي سيوجهها له في مقابلة تلفزيونية يجريانها سوياً، ومن بينها سؤاله عن سبب تصريحاته بأنه علم نيللي كريم التمثيل خلال تصوير مسلسل «ذات» عام 2013.

أوضح باسم سمرة أنه لا يجد مبرراً يمكن قوله لتلك التصريحات أمام الكاميرات، لكن الحقيقة هي أنه هاجمها بسبب استبعادها له من أحد الأعمال الفنية، من أجل منح زوجها هشام عاشور فرصة التمثيل.

وقال سمرة الذي كان يعتقد أنه يتحدث مع رامز جلال في كواليس البرنامج، أن نيللي كريم تزوجت من هشام عاشور بعد اعتزاله لعب الإسكواش، حيث كان يرغب في التمثيل، فقررت ترشيحه للعمل معها.

يذكر أن نيللي كريم وباسم سمرة تقاسما بطولة مسلسل «ذات» عام 2013، عن رواية الكاتب صنع الله إبراهيم، سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج كاملة أبو ذكري، بطولة إنتصار، هشام إسماعيل، ناهد السباعي، نسرين أمين.

مقالات أخرى قد تهمك

مفاجأة.. أحمد السبكي يكشف أسباب توقفه عن الإنتاج لـ”محمد رمضان”

أول تعليق من رامز جلال على الحلقة الأولى من برنامج “رامز جاب من الآخر”

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى