فن و مشاهير

هذه الطفلة اشتهرت باحتشامها ولقبت بشكولاتة السينما وتزوجت مرتين. من هي؟

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ طفلة مكتوب عليها “هذه الطفلة اشتهرت باحتشامها وخجلها الدائم وتزوجت مرتين. من هي؟”، وهو ما جعل الجميع يبحث عنها.

وبعد البحث تبين أنها الفنانة شيري عادل، التي تزوجت الداعية الإسلامي معز مسعود ثم انفصلت عنه وتزوجت مؤخرًا من الفنان طارق صبري.

شيري عادل ممثلة مصرية أطلق عليها لقب “شوكولاتة السينما المصرية” لأنها تتمتع بجمال جذاب وشخصية مرحة للغاية. ولدت في محافظة القاهرة بمصر، اسمها الحقيقي شيرين عادل حسن حمدي. هي الابنة الصغرى لوالدها المهندس عادل حسن خالد حمدي ولديها شقيقة أكبر منها وهي الإعلامية الشهيرة نيفين عادل والمتزوجة من الفنان المصري أيمن عزب.

شيري عادل تلقت تعليمها بمدارس القاهرة وعقب انتهاء دراستها الثانوية التحقت بجامعة القاهرة ودرست بكلية التجارة قسم اللغة الفرنسية وعقب تخرجها من الجامعة انطلقت شهرتها بعالم الفن والتمثيل لتحقق حلمها في أن تصبح ممثلة مشهورة يعرفها الجميع.

منذ صغرها وهي تعشق التمثيل والشهرة والأضواء حيث عندما كانت تبلغ من العمر خمس سنوات شاركت في الإعلانات كطفلة صغيرة وظهرت بالتلفزيون وأحبها الأطفال كثيرا. كما قدمت فيديوهات للأطفال منها كليب ( أنا لما أحب أتسلى) وكانت تتحدث فيها عن حبها للقراءة، اختارت شيرين أن تبتعد عن الشاشات والإعلام حتى ينسى المشاهد طفولتها ، لتظهر وهي في سن المراهقة كأول دور لها وهي في الخامسة عشر من عمرها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى