فن و مشاهير

تطور مثير في خلاف نزار الفارس وحورية فرغلي.. ماذا حدث؟

كشف الإعلامي نزار الفارس، تفاصيل جديدة عن علاقته بالفنانة حورية فرغلي، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “تفاصيل” المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد.

وقال نزار الفارس: يوجد أي خلاف بيننا خلال الفترة الحالية، حتى أنها تواصلت معه أثناء مرضها، وقمت بزيارتها إثناء وجودي في مصر.

وتابع: مقولة الفنانة حورية فرغلي على أني بكيت بدل الدموع دم غير صحيحة، وما أثير أنه قد قالت ذلك عار تماما من الصحة، موضحا: فين أنا بكيت على الواتس أب ولا على التليفزيون ولا في اللقاء.. عاوزها تحدد فين أنا بكيت بالظبط أتمنى توضح ذلك، أنا أتشرف إني أبكي بدل الدموع دم لأن حورية نجمة كبيرة، بس الموضوع مش كده.

وأوضح نزار الفارس، أن حورية عندما قابلته في منزلها أعطته قبله على خده الأيسر والأيمن، وذلك على حسب تعبيره، وبعدها قامت بمصافحته بكل أدب واحترام وجلسا لمدة ساعة كاملة تحدثا فيها وجد الحب والاهتمام في منزلها.

وأكد، أن هناك شخص مقرب من حورية فرغلي هو الذي أفسد العلاقة بينهما ونشبت تلك الخلافات بسببه، وكان يستفيد من وراء حورية ولكنها قامت بطرده من حياتها والأمور بيننا جيدا حاليا.

وردا على سؤال “هل يتزوج نزار الفارس من حورية فرغلي في الفترة المقبلة، أجاب، بأنه ليس هناك أي مانع في ذلك والزواج هو شيء إلهي من عند الله عزوجل والأمر مرتبط بالمصير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى