منوعات

قصة الطفل الذئب في الهند الذي يحلم بأن يكون ضابط ..فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لطفل هندي ولد بمرض “متلازمة الذئب”، وعلي حسب ما نشره موقع “bracroft tv” البريطاني أن هذا الطفل يدعي “لاليت باتيدار” يبلغ من العمر 13عاماً، إنه ولد بمرض متلازمة الذئب.

وذكر الموقع أن لاليت يحلم في أن تساعده الظروف ليكون ضابط شرطة في بلدة “راتلام” بولاة “ماديا براديش” وسط الهند، ويقول الطفل لاليت : ” ولدت بشعر كثير على وجهي، وهذا ما يجعلني مختلفاً عن الأخرين”.

ويضيف لاليت بنبرة أسي وحزن في حواره : ” “أحيانا أتمنى لو أنني مثل بقية الأطفال، لكن لا يمكنني فعل شئ حيال ذلك، و أريد كسب أموال كأي شرطي أمين، وأيضًا الاعتناء بأبي وأمي.. لقد فعلوا الكثير من أجلي” .

تحكي والدته بارفاتيباي باتيدار، البالغة من العمر 42 عامًا، “بعد نصف ساعة من ولادة لاليت، ذهلت عندما رأيك الشعر يغطي جسده بكمية غير طبيعية.. فطلبنا على الفور طبيب الأطفال بالقرية لفحصه فقص شعره ثم قال لايوجد علاج له”.

تضيف الأم: “لدي 5 فتيات ونصلي كثيرًا ليشفى لاليت”، خاصة وأنه يعاني من صعوبات في التنفس والرؤية بسبب شعره الزائد، وخاصة أنه لم يظهرعلاج لحالته حتي الأن.

أما أبيه بنكاتلال باتيدار، 45 عامًا، مزراع: “عندما كان لاليت بعمر سنتين، أخذته لمستشفى كبير في بارودا وهناك فحصه فريق من الأطباء، وأخبروني أنه ليس هناك علاج لهذا المرض”.

يتفوق لاليت في مدرسته ويحب الرياضة، حيث يقول مدرسه “بابلال”، “أدرس لـ(لاليت) منذ عامين.. هو ملتزم في دراسته ومتميز في الرياضة.. الجميع داخل الفصل يحبه”.

ويضيف: “في البداية عندما جاء إلى المدرسة، فوجئ الناس بمظهره لكن الآن الجميع اعتاد عليه ولم يعامله أحد بطريقة مختلفة”.

ورغم ذلك، لم يسلم “لاليت” من التعليقات المهينة خارج بلدته، “أحيانًا عندما أذهب إلى المدينة.. الناس تحدق بي وبعضهم دعاني بالقرد.. لكن عائلتي وأصدقائي يدافعون عني في تلك المواقف”.

“أحيانًا اتمنى لو أخضع لعملية جراحية ليختفي شعري .. لأني أكون مثل أي شخص، لايتردد أحد في اللعب معي”.

ومتلازمة الذئب مرض غريب يصيب الإنسان بشعر كثيف يغطي أغلب المناطق في جسده، حيث ظهر لاليت في الفيديو والشعر يغطي وجهه.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى