آخر الأخبار

شاهد|سمية الخشاب تؤدي فريضة الحج بالحرم المكي..صور

تحرص الفنانة الممثلة سمية الخشاب على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعيها عن طريق نشرها لعدد من الصور والفيديوهات لحياتها الشخصية والعملية عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع الانستجرام.

حيث نشرت الفنانة سمية الخشاب، اليوم، فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، تظهر خلاله بالحرم المكي، وهي تؤدي فريضة الحج وسط آلاف الحجاج.

ورددت الخشاب بالفيديو، “لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك”.

يذكر أن، سعد طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “في سجن خوف”، وهي من كلمات حسام طنطاوي، ومن ألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقي أشرف البرنس.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة سمية الخشاب تعرضت لوعكة صحية شديدة دخلت على أثرها المستشفى عدة أيام، وكان الفنان أحمد سعد يطمأن الجمهور والمتابعين أول بأول على صحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام”.

وقبل السفر لهولندا نشرها سعد، ظهرت معه سمية لتطمئن الجمهور عليها بنفسها وتبدو في صحة جيدة، فلم تظهر الممثلة سمية الخشاب في أي مناسبة أو حتى في صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ دخولها المستشفى.

شاهد أيضا:
محامي محمد رمضان يقدم بلاغا في منتج فيلم البدلة..ويعده بمفاجأة لن يتوقعها

تعرف على صلة العلاقة بين الفنانة راندا البحيري وزوج منه حسين فهمي

خالد يوسف عن وفاة ياسر المصري:تلقيت الخبر كالصاعقة على رأسي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى