آخر الأخبار

بوجبا بعد الخسارة من برايتون: «لم نقدم ما نستحق عليه الفوز»

أكد الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشيستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه لم يقدم ما يستحق عليه الفوز في مواجهة برايتون التي أقيمت مساء الأمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشيستر يونايتد قد خسر أول مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام برايتون بنتيجة (3/2)، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب “تيرف مور”، لحساب الجولة الثانية.

وقال بوجبا في تصريحات صحفية عقب المباراة: “أشعر بخيبة أمل كبيرة بعد خسارة اليوم، وبالأداء الذي ظهرت عليه، الفريق ككل لم يقدم ما يسحق عليه الفوز”.

أضاف: “لن اجمل موقفنا، ولن أقول غير الحقيقة، لم نلعب بشكل جيد، برايتون كان جائعا أكثر منا لتحقيق الفوز. ولذلك النتيجة كانت لهم”.

وتابع: “برايتون قدموا مباراة جيدة، ولم يتركوا أي فرصة لنا للعودة في المباراة ، وما يجب علينا الأن هو أن نتعلم الدرس”.

وأتم: “فقدت الكرة كثيرًا اليوم، ولم اقم بواجباتي على اكمل وجه، وسأسعى لتدارك مستواي ومساعدة فريقي بشكل اكثر فاعلية خلال المباريات المقبلة”.

وتوقف رصيد مانشيستر يونايتد عند النقطة “3”، والتي حققها من فوزه في المباراة الإفتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز على حساب ليستر سيتي، التي أقيمت على ملعب “الأولد ترافورد”، بينما أضاف برايتون أول ثلاث نقاط في رصيده بالبريميرليج هذا الموسم، حيث سبق وأن خسر المباراة الأولى أمام واتفورد بهدفين نظيفين.

شاهد أيضًا..

لاعب ليفربول يكشف دور محمد صلاح في رحيله عن الريدز

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع صفقة جديدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى