فن و مشاهير

مفاجأة من عادل إمام في جنازة الراحل صلاح السعدني.. ما حدث؟

تغيب الزعيم عادل إمام عن حضور جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة.

وكشف مصدر مقرب من الفنان عادل إمام، انه علم بخبر وفاة الفنان صلاح السعدني، وذلك رغم محاولة أبنائه إخفاء الخبر عنه، إلا أنه علم من أحد المرافقين له.

وأضاف خلال تضريحات صحفية؛ أن الفنان عادل إمام، تواصل على الفور مع أسرة “السعدني”، لتقديم التعازي لهم، ومساندتهم.

وأكد المصدر المقرب للفنان عادل إمام، أن هناك حالة من الحزن الشديد سيطرت على الزعيم، بعد معرفته خبر الوفاة، وهو ما حاول البعض إخفاءه عنه خوفًا على حالته الصحية.

مقالات أخرى قد تهمك

متغير أوي.. صور صلاح السعدني قبل الوفاة تشعل مواقع التواصل

اللحظات الأخيرة في حياة صلاح السعدني.. ومفاجاة عن وصيته قبل الوفاة

حالة من الحزن الشديد تسيطر على الفنان أحمد السعدني وأسرة الفنان صلاح السعدني الذي وافته المنية صباح اليوم، ومن المقرر أن يتم أداء صلاة الجنازة على جثمان الفنان صلاح السعدني، عقب صلاة العصر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان الفنان أحمد السعدني قد نشر عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام أخر صور للفنان الراحل صلاح السعدني قبل وفاته وكانت أثناء احتفال الأسرة بعيد ميلاد صلاح السعدني الأخير الـ 81.

كان نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، عن 81 عاما.

ونشر أشرف زكي صورة لصلاح السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستجرام وعلق عليها وكتب: «البقاء لله الفنان صلاح السعدني ربنا يرحمه».

معروف أن آخر أعمال الفنان صلاح السعدني كان مسلسل القاصرات، إنتاج 2013، والذي دارت أحداثه حول زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم داليا البحيري، لقاء سويدان، منة عرفة، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، مي الغيطي، مهرة، عادل شعيب، محمد المهندس، هالة هاشم، محمد محمود.

مقالات أخرى قد تهمك

اللحظات الأخيرة في حياة صلاح السعدني.. ومفاجاة عن وصيته قبل الوفاة

موعد ومكان جنازة عمدة الدراما المصرية الفنان صلاح السعدني

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى