آخر الأخبار

خطوة واحدة تفصل لاعب بتروجيت عن الانتقال لجينت البلجيكي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب أحمد مصطفى صانع ألعاب الفريق الأولي لكرة القدم بنادي بتروجيت، من الاحتراف بنادي جينت البلجيكي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم أحمد مصطفى موسمًا رائعًا مع فريق الداخلية، حيث كان يلعب له معارًا من نادي بتروجيت، لفت به انظار العديد من الندية المصرية وعلى رأسها ناديي الزمالك، اللذان أبديا اهتمام بضم اللاعب الشاب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفادت التقارير أن أحمد مصطفى سافر بالأمس الثلاثاء إلى بلجيكا من أجل قضاء فترة معايشة بنادي جينت، لمدة أسبوع كامل تمهيدًا لضمه خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن النادي البلجيكي كان من ضمن الأندية التي تابعت اللاعب طيلة الموسم المنصرم، وأبدى مسئولوه إعجابهم الشديد بإمكانية اللاعب الفنية والبدنية، خاصة وأن اللاعب ما زال في سن مبكر.

وتابعت انه قد وصل بالفعل إيميل رسمي من نادي جينت لنظيره بتروجيت طلب فيه خوض اللاعب فترة معايشة، وعرض فيه اتمام التعاقد مع اللاعب مقابل 700 ألف دولار حال نجاحه اقناع المدير الفني للفريق البلجيكي.

وأتمت أن اللاعب يفضل الاحتراف الأوروبي على حساب الانتقال للزمالك أو سموحة، خاصة وأن النادي البلجيكي يعد محطة جيدة للانطلاق في القارة الأوروبية، حيث يعتمد على ضم لاعبين صغار وتسويقهم بعد الاستفادة منهم عدة سنوات.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يفتح النار مجددًا على مجلس إدارة الأهلي

مفاجأة.. عبدالله السعيد في الزمالك بعد كأس العالم

لاعب الأهلي الشاب على أعتاب الدوري الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة

ليكيب الفرنسية: «محمد صلاح يغيب عن مواجهة الأورجواي على الأقل»

رسميًا.. الإسماعيلي يخطف لاعب سموحة من الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى