منوعات

كوكسال بابا العرب.. تفاصيل مرض اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد

وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، الشهير بـ «عزيز القزم» مساء أمس الخميس، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وسيطرت حالة من الحزن على جمهور السوشيال ميديا، مما جعل عددا كبيرا يتساءل عمن هو اليوتيوبر السعودي.. وما حجم ثروته؟

من هو اليوتيوبر السعودي ؟

هو فنان سعودي، من أصول سوري، حقق شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي داخل المملكة السعودية وخارجها، بسبب أداء مقاطع مضحكة، ما دفعه إلى الاشتراك في عدد كبير من إعلانات منتجات داخل المملكة.

أين ولد اليوتيوبر السعودي؟

ولد عزيز القزم في مدينة الرياض في 26 يوليو ،1995، وأصبح من أشهر الشخصيات الكوميدية في السعودية خلال السنة الأخيرة، عاش يعاني من مرض في الهرمونات أثر على نمو بنيانه الجسدي، وفشلت كل محاولات عائلته في علاجه خارج وداخل السعودية.

سبب وفاة عزيز الأحمد

تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة فهو كان يعانى من مشاكل في النمو منذ ولادته، بسبب الغدة النخامية التي تنتج القليل جدًا من هرمون النمو، وأرجع بعض الأطباء مرضه إلى أنه قد يكون بسبب عيوب وراثية أو إصابة شديدة في الدماغ أثناء ولادته، وفي الفترة الأخيرة تدهورت حالته الصحية في حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

واشتهر اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد بخفة دمه بين نشطاء السوشيال ميديا ولقب بـ«عزيز القزم» وتوفى وهو مازال في سن الشباب.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى