منوعات

قطة تتسبب في رحيل 3 شقيقات من سوريا فما قصتها؟

كثيرا ما كنا نسمع الجدات يقولن إذا رأيتم قطا أسود لا تضربوه واتركوه يرحل وإياكم أن تمسوه بسوء ، وعندما كنا نسأل كانوا يقولون لأنه جان وليس قطا ، كنا نعتبر هذا الكلام مجرد خرافة ، لكن ما حدث مع هذه العائلة السورية قد يجعلنا نعيد التفكير في كلام الجدات،فما الذي حدث وكيف فقدوا بناتهم الثلاثة، سأحكي لكم في التالي:

أحداث هذه القصة العجيبة جرت في سوريا، فالأب الذي يدعى أحمد رجب والأم منال الطرابلسي حكيا تفاصيل غريبة عن فقدهما لثلاثة من بناتهم فقال الأب :أنا رجل بسيط أعمل مؤذنا في مسجد حارتنا دخلنا المادي متوسط ، ولا يعكر صفو حياتنا شيء سوى بيتنا المرعب، فمنذ سنتين بدأنا نشعر بالخوف فيه لأننا تعرضنا فيه لأشياء غريبة .

فكلما أغلقنا النوافذ وأحكمنا الإغلاق نعود للمنزل دائما لنجدها مفتوحة كما نلاحظ العبث بأدوات المطبخ وتحطم بعض أثاث المنزل .

حتى أننا بدأنا نرى طعام جيراننا قد وضع في ثلاجتنا ، والعكس حصل مع الجيران حيث اكدوا لنا أنهم يجدون طعامنا في ثلاجتهم ، إضافة لأصوات غريبة كانت تحصل في المنزل دون أن نعلم بمصدر الصوت .

والغريب والمدهش أننا كنا نرى صباح كل يوم التوابل والبهارات والملح صفت فوق بعضها وجمعت في قنينة زجاجية بشكل هندسي جميل ومتقن، ومع ذلك قررنا نسيان الامر، وعدم الاهتمام الى أن دخلت للمطبخ في أحد أيام الجمعة، فوجدت قطة سوداء تأكل من طعامنا فضربتها حتى فارقت الحياة، ومنذ ذلك اليوم بدأت قصتنا مع وفاة بناتنا.

البداية في يوم الجمعة الذي اعقب الحادثة حيث سقطت ابنتنا اسراء(سنتين) من الارجوحة التي كانت تلعب بها، وأصيبت بحالة سبات على اثرها وطال نومها ثم استيقظت بحالة غير طبيعية وأخذناها الى مستشفى المجتهد بدمشق حيث عولجت لتعود الى حالتها الطبيعية ولكنها بدأت تصعد الاماكن المرتفعة وترمي بنفسها لتصاب بخدوش في أنحاء من جسدها وبقيت هكذا حتى رحلت بعد أسبوع من حادث القطة وفي نفس الساعة.

أما آلاء ذات الخمس سنوات ، اصبحت تذكر شقيقتها اسراء كثيرا وتردد بشكل دائم أنها تريد أن تلحقها إلى الجنة؟! وبقيت كذلك 6 أيام وهي بحالة طبيعية، ولم تبد عليها أي حالات او ملامح لتعب، وقبل وفاتها في يوم الجمعه قالت إن راسها يؤلمها وتريد الذهاب للفراش وهذا ما حصل وعندما عادت الام اليها رأت وجهها ازرق وتعض على شفتيها وهي تبتسم قبل ان تفارق الحياة في السابعة والنصف مساء .

قررنا بعدها هجر المنزل وبالفعل قررنا ترك المنزل للعيش مع اهلي في منزلهم وحدث أن اضطررنا للعودة مرة واحدة للمنزل وسريعا شعرت طفلتنا بتول بضيق في التنفس وحشرجه في الصدر فخرجنا بها في منتصف الليل وقررنا عدم العوده للمنزل .

وبعد عدة أسابيع استأجرت منزلا في منطقه اخرى ولا حظت ان ابنتنا بتول عانت من تعب يصيبها من ساعه لأخرى مما استدعى إدخالها إلى المستشفى بعد التحليلات تبين انها لا تشكو من شئ وعدنا بها مساء للمنزل لنتفاجأ صباح يوم الاربعاء بوفاة بتول .

فقد الأب ثلاث من بناته على مدار ثلاث أسابيع، وفسر المشايخ هذا الأمر أن ذلك حدث بسبب أذيته للقطة التي لم تكن إلا جان
فما رأيك في هذه القصة وهل تعتقد حقا أن كلام المشايخ حقيقي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى