أخبار الرياضة

لهذا السبب.. أول صدام بين زيدان ورئيس نادي ريال مدريد

يبدو أن الأجواء في نادي ريال مدريد الإسباني مشتعلة للغاية، وربما ستكون هادئة خلال الفترة المقبلة بسبب ثورة التصحيح التي يرغب الفرنسي زين الدين زيدان، في إجراؤها داخل قلعة الملكي لإعادة الميرينجي إلى الطريق الصحيح.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «دون بالون» فإن: ” زيدان لا يزال يصر على بقاء البرازيلي مارسيلو داخل صفوف الفريق وإحباط فكرة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

وارتبط اسم مارسيلو خلال الفترة الماضية، بالرحيل عن ريال مدريد والانضمام ليوفنتوس الإيطالي من أجل مرافقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله السابق في الملكي.

 

وأضاف الموقع: ” بالرغم من فقدان مارسيلو المشاركة الأساسية في الأيام الماضية مع الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني السابق للريال، إلا أن زيدان يصر على عدم رحيله كونه واحد من العناصر الأساسية”.

 

وتابع الموقع: ” بسبب اصرار زيدان على بقاء مارسيلو، جاء ليصطدم برغبة الرئيس فلورنتينو بيريز والذي كان يرغب في رحيل اللاعب لنادي يوفنتوس الإيطالي للحصول على مبلغ مالي لاستثماره في صفقة التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني”.

 

واختتم موقع “دون بالون” تقريره قائلاً: ” زيدان يريد استمرار مارسيلو والاعتماد عليه وهو واحد من المطالب التي رفعها للرئيس بيريز”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى