آخر الأخبار

تعليق غريب من ابنة عمرو دياب يكشف توتر علاقتها بوالدها.. صورة

أحدثت ابنة الميجا ستار عمرو دياب، جدلًا واسعًا بعد نشرها لصورة ظهرت خلالها رفقة والدتها الستايلت المعروفة زينة عاشور، وأشقائها من والدها، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وشاركت كنزي عمرو دياب، عبر “إنستجرام” صورة لها رفقة والدتها وشقيقتها جانا وتوأمها عبد الله، وعلقت عليها بكلمات مثيرة للجدل دون أن تضع اسم والدها ضمن التعليق، الأمر الذي لفت انتباة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وباتت التلميحات بتوتر العلاقة بينها وبين والدها الفترة الأخيرة.

Familia

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

وكانت التقارير الصحفية قد ذكرت مؤخرًا، أن كنزي عمرو دياب رفضت رفض تام حضور حفل زفاف والدها والفنانة دينا الشربيني، المزمع إقامته في نهاية يوليو الجاري في أحد الجزر في اليونان.

كما انتشرت أنباء تؤكد أن الفنانة شيرين رضا طليقة عمرو دياب، وابنتها من عمرو دياب، نور، يساعدان دينا الشربيني في تجهيزات حفل الزفاف حاليًا وفي اختيار فستانها أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى