منوعات

مالا تعرفه عن المذيع السوري نزار الفرا وسر المكالمة المسربة مع زميلته

إذا كان الإعلامي السوري نزار الفرا محسوبا على معسكر الموالاة، فكيف خرج الرجل بتلك التصريحات على قنوات الدولة الرسمية؟ ومن سمح لذلك الإعلامي ببث تلك التقارير على الهواء؟ وهل كان ما حدث قرارا فرديا أم اتفاقا مسبقا في سياق رسم ديكور تجميلي للأوضاع العامة؟

بهدوء شديد واتزان انفعالي كبير اعتاد الإعلامي السوري نزار الفرا الظهور معارضا في مختلف البرامج والقنوات الفضائية التي يعمل بها.. لكن المثير للدهشة أن تلك المنابر الإعلامية محسوبة على الدولة السورية كما أن من فيها معروفون بانتمائهم لمعسكر الموالاة.

أموال المعارضين

قضية الخبز ومستوى الأداء الحكومة والتقييم القانوني لحصول الدولة على أموال وثروات المدانين في قضايا تمثل خطورة على الأمن القومي السوري جميعها موضوعات انفرد «نزار الفرا» وحده دون غيره بطرحها ومناقشتها على الهواء.. حتى أن الرجل أربك أقطاب المعارضة.
فهو من ناحية تم اختياره بعناية إعلاميا في قنوات الدولة السورية ومن ناحية أخرى يوجه انتقادات بشأن الأداء العام يصعب تفسيرها بشكل عابر.

ولد الإعلامي السوري نزار الفرا في محافظة حمص وهو ابن الشاعر الكبير عمر الفرا وبدأ عمله في التلفزيون الرسمي للدولة ومن بعده قرر الانتقال إلى قناة الدنيا وعمل أيضا في قناة سما ، ودخل في منافسة مع زوجته الإعلامية هناء الصالح وفق

أزمة لاعب المنتخب

لطالما دخل الإعلامي نزار الفرا في مواقف صعبة، آثر خلالها مصارحة الجمهور والرد عليهم بدلا من إيثار السلامة والصمت .. وأثناء عمله في قناة سما.
ثارت أزمة بشأن أسباب قيام لاعب المنتخب السوري، عمر السومة بتوجيه الشكر إلى الرئاسة السورية بعد إحدى المباريات الرياضية.. ووقتها خرج «الفرا» يدافع عن اللاعب ويجدد التأكيد أن هذا اللاعب لم يتعرض لأية ضغوط حتى يوجه الشكر إلى القيادة.

الدخول في المواجهات العلنية

أثناء ظهور «نزار الفرا» ببرنامجه «أحوال الناس» على قناة سما قرر الدخول في مواجهة علنية ووجه انتقادات شديدة اللهجة عن محاولات البعض الحصول على أملاك وأراضي المعارضين المقيمين في الخارج.

مواطن في حالة صعبة

«إن حال السوريين يُبكي».. كانت تلك الحلقة الأشد جرأة في برنامج «نزار الفرا» على قناة «سما» وتساءل عن أسباب معاناة المواطن السوري الذي أصبح في حالة صعبة للغاية، وهي الحلقة التي قام زميله الإعلامي بترويجها وإظهار تصريحات زميله المحسوب على إعلام الدولة، وفق قناة الإعلامي نضال معلوف.

المكالمة الاستفزازية

لم يسلم نزار الفرا من مواقف محرجة كان يتمنى أن يكون بعيدا عنها ومنها ذلك الموقف الذي تسببت فيه زميلته الإعلامية ميسون بيرقدار باتصال قامت خلاله باستفزازه بطريقة مفاجئة وقامت الإعلامية السورية بإجراء بث مباشر للمكالمة على موقع يوتيوب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى