أخبار الرياضة

كارتيرون يستعين بالقوة الضاربة في التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي الليلة

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض بها مواجهة الترجي التونسي مساء اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتضن ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة، مواجهة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون بالعناصر الأساسية التي خاضت معه معظم مباريات البطولة الإفريقية، حيث ينتظر أن يعود اسلام محارب لمركز الجناح، عقب تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة وفاق سطيف في إياب مواجهة نصف النهائي.

ولن يكون أمام المدير الفني الفرنسي خيار سوى الدفع بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، لتعويض على معلول الذي تم الكشف عن غيابه لفترة طويلة على خلفية إصابة التمزق في العضلة الضامة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة وفاق سطيف في ذهاب مواجهة نصف النهائي.

وسيكون التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الترجي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – أحمد حمودي – إسلام محارب

الهجوم: وليد أزارو

ويدخل الأهلي المباراة النهائية وعينه على تحقيق اللقب التاسع في تاريخه حيث سبق وأن حقق اللقب ثماني مرات اعوام “1982, 1987, 2001, 2005, 2006, 2008, 2012, 2013″، بينما سيسعى الترجي لحصد اللقب الثالث في تاريخه حيث سبق وأن حقق اللقب أعوام “1992، 2017”.

جدير بالذكر أن الأهلي والترجي كانا قد التقيا من قبل في دور المجموعات من النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا، حيث تعادلا سلبيًا في مباراة الجولة الثانية على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بينما حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الجولة الخامسة بهدف نظيف على ملعب رادس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى