آخر الأخبار

بيراميدز يصرف مكافأة 50 ألف جنيه لكل لاعب بعد الفوز على طنطا

أعلن نادي بيراميدز منح مكافأة ضخمة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد التغلب على نظيره طنطا والتأهل للدور ثمن النهائي من أقدم بطولات الكرة المصرية (كأس مصر).

وشهد إستاد الدفاع الجوي “30 يونيو” فوز فريق بيراميدز على نظيره طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم في دور الـ 32 من منافسات كأس مصر.

ودون الحساب الرسمي للنادي المملوك لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس للإتحاد العربي، عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة عقب المواجهة قال فيها: ” تقرر صرف مكافأة وقدرها 50 ألف جنيه لكل لاعب بمناسبة فوز الفريق في مباراة اليوم”.

وشهدت المباراة تألق من نوع خاص للبرازيلي ماركوس دا سيلفا كينو، الذي تمكن من تسجيل هدفي بيراميدز الأول والثاني بمهارة فردية أكثر من رائعة جمع فيها أكثر لمسة إبداعية من بين المراوغة لأكثر من لاعب والتسديد بقوة من خارج منطقة الجزاء.

يذكر أن تركي آل الشيخ قد أكد في تصريحات تلفزيونية لفضائية “العربية”، أن قرار إنسحابه من الإستثمار في مصر نهائي ولا رجعة فيه، وأن من يستطيع إثناءه عن هذا القرار هو الله سبحانه وتعالي ثم الملك سلمان بن عبدالعزيز، أو ولي العهد محمد بن سلمان، موضحًا أن نادي بيراميدز في إطار البيع، ومتعهدًا بالوفاء بمستحقات العاملين بقناة “بيراميدز” الذي توقف بثها مؤخرًا.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز الفائز من مواجهة الأهلي أمام الترسانة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب السلام الدولي في الخامسة من مساء غدٍ الأربعاء.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. بيراميدز يضرب موعدًا محتملًا مع الأهلي في كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى