آخر الأخبارمنوعات

مفاجأة صادمة.. سيدة تعيش مع جثة زوجها وابنتها في المنزل لمدة عامين

في واقعة غريبة من نوعها، قررت سيدة إندونيسية عدم دفن جثتي زوجها وابنتها وأقامت معهما في المنزل لها لمدة تزيد على عامين في إقليم جاوة الغربية الإندونيسي.

وكشفت تقارير إعلامية إندونيسية اليوم الأربعاء، إن امرأة وطفليها عاشوا مع جثتي زوجها وابنة ثالثة لها لمدة تزيد على عامين في إقليم جاوة الغربية الإندونيسي.

ووفقًا لما ذكرته قناة «HbK» الإندونيسية الخاصة أنه تم الكشف عن ذلك عندما جاء شخص يعمل في المجال الصحي إلى منزل الأسرة في منطقة سيماهي، أمس، للاطمئنان على الزوج الذي لم يره أحد منذ أكثر من عامين.

ومن جانبه، أفاد قائد الشرطة المحلية إيه كي بي سوتارمان في تصريحات خاصة لبوابة «ديتيك» الإخبارية بأن الأرملة أوضحت أنها لم تدفن الجثتين «لأنها تلقت وحياً من خلال ملاك بأنهما سيعودان إلى الحياة»، حسب قولها.

ورفضت الأسرة في البداية فتح باب المنزل، لكنها فتحت عندما عاد الموظف وبرفقته جندي ومسؤولون محليون، وبالداخل، عثرت السلطات على جثتين عبارة عن هيكلين عظميين مغطيين ببطانيات.

وتعود الجثتان لرجل عمره 84 عاماً وابنته (50 عاماً)، يعتقد أنهما ماتا من المرض في يناير 2016، بحسب الشرطة.

وأفادت تقارير بأن الجيران كانوا يشمون رائحة كريهة تنبعث من المنزل لمدة عامين، لكن الأسرة لم تسمح لهم بالدخول، وذكرت الشرطة أن المرأة تخضع حالياً لتقييم نفسي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى