آخر الأخبارمنوعات

منع ظهور جميلات المونديال على شاشات التلفزيون بأوامر من الفيفا والسبب ؟!

كشفت صحيفة “جازيتا” الروسية، أوامر غريبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمنع ظهور صور جميلات مونديال كأس العالم لكرة القدم خلال المواجهات الختامية المحدد إقامتها غدًا السبت وبعد غدٍ الأحد على شاشات التلفزيون.

حيث أصدر الفيفا توجيهاته اليوم الجمعة، بمنع محطات التلفزيون من التركيز على المشجعات الحسناوات المتواجدات في مدرجات الملاعب المستضيفة لمباريات لمونديال روسيا 2018 المتبقية.

جدير بالذكر، أن هناك مباراتان فقط متبقيين في البطولة الأضخم في العالم، من المقرر إقامة غدًا السبت مواجهة تحديد مركزي الثالث والرابع بين منتخبي بلجيكا وإنجلترا، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

فيما تقام المباراة الختامية لإعلان الفائز في مونديال روسيا، بين منتخبي فرنسا وكرواتيا، والمحدد لها الخامسة من مساء الأحد المقبل، على أن تقام حفل ختام البطولة في تمام الرابعة مساءًا.

وأشارت الصحيفة الروسية، أن المسؤولين في الفيفا تلقوا العديد من الانتقادات بسبب التركيز على صور حسناوات المونديال دون عن التركيز على فاعليات المباريات في أرض الملعب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى