آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل حريق مصنع سيديكو للأدوية بـ 6 أكتوبر.. والحماية المدنية تدفع بـ 5 سيارات إطفاء.. صور

أكد المهندس عصام بدوي، رئيس مدينة السادس من أكتوبر، أن هناك حريقًا هائلًا قد إندلع في أحد المصانع التابعة لشركة “سيديكو” للأدوية بالمنطقة الصناعية، مشيرًا بأن الحريق لم يسفر عن أية خسائر بشرية.

وأشار المهندس عصام بدوي، رئيس مدينة السادس من أكتوبر، أن قوات الحماية المدنية، قامت بإخماد الحريق بعدما تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لموقع الحريق حتى تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق تمامًا.

تفاصيل حريق مصنع سيديكو للأدوية بـ 6 أكتوبر
تفاصيل حريق مصنع سيديكو للأدوية بـ 6 أكتوبر

وكانت غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل داخل مصنع تابع لشركة سيديكو للأدوية في مدينة السادس من أكتوبر، وعليه تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر امتداد الحريق لبقية الأبنية المجاورة لمحاولة إخماده.

تفاصيل حريق مصنع سيديكو للأدوية بـ 6 أكتوبر
تفاصيل حريق مصنع سيديكو للأدوية بـ 6 أكتوبر

على الجانب الأخر، ذكر شهود عيان أن هناك تصاعد كثيف للدخان من داخل مصنع سيديكو للأدوية بالمنطقة الصناعية الأولى في السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة منذ الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة، فيما تم إخماد الحريق عصر الجمعة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى