آخر الأخبار

بصبغة عالمية.. بيراميدز يكشف عن قميصه للموسم الجديد.. صور

كشف نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، عن قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الأساسي وكذلك الاحتياطي المقرر أن يخوض بهما المنافسات الموسم المقبل.

وأعلن مؤخرًا عن صفقة بيع نادي الأسيوطي لأحد المستثمري العرب لم يعلن عن اسمه حتى الأن، حيث تم تغيير اسم النادي لبيراميدز أو الأهرام سبورت، ويتم العمل حاليًا على بناء فريق قوي، باستقدام عدد كبير من اللاعبين المميزين، خاصة في ظل الميزانية الضخمة التي رصدها مالك النادي الجديد للنهوض بالفريق الموسم المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهرام على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، القميص الأساسي والمكون من اللون الأزرق الفاتح مع خطوط بيضاء طولية، وكذلك القميص الاحتياطي سيكون باللون الأزرق الغامق.

وخلال المؤتمر الذي عٌقد ظهر الخميس الماضي، اعلن مسئولو الأهرام سبورت، عن اسناد مهمة الإدارة الفني للفريق خلال الموسم المقبل للمدير الفني ألبيرتو فالنتيم مدرب بالميراس البرازيلي السابق.

ويتولى حسام البدري مسئولية إدارة النادي، فيما تم تعيين العميد أحمد حسن مشرفا على الكرة ومتحدث إعلامي باسم الأهرام، أما هادي خشبة فجاء مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيً، والبرازيلي ألبيرتو فالنتيم مديرًا فنيًا للفريق.

شاهد ايضًا..

مفاجأة.. الأهلي يحسم صفقة الموسم مقابل 40 مليون جنيه

عصام الحضري يتعرض لموقف محرج بسبب مقارنته مع الشناوي عبر تويتر.. صور

بعد ميسي.. الأورجواي تصعق البرتغال وتطيح برونالدو خارج المونديال.. فيديو

تعرف على سبب تواجد محمد صلاح في لبنان.. ومفاجأة في انتظاره

بعد وداع مونديال روسيا.. ماسيكرانو يعلن اعتزاله اللعب الدولي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى