منوعات

هذه الأشياء يجب أن تحتويها حقيبة المصيف.. تعرفي عليها

أفضل الحلول للاستمتاع بفصل الصيف، هو الهروب من الحر إلى البحر ولكن هناك بعض التحضيرات التي يجب القيام بها ومن أبرزها تجهيز حقيبة المصيف بكل الأشياء التي تحتاج إليها، ونستعرض معك من خلال السطور التالية أهم الأشياء التي يجب أن تتوافر في حقيبة المصيف.

ـ مستحضرات التجميل

لابد من اقتناء مزيل للعرق وكريم واقي من الشمس، بالإضافة إلى المناديل المبللة والجافة لسهولة استخدامها قبل تناول الوجبات الخفيفة على الشاطئ، كما ويمكنك أيضا الحصول على غسول للمناطق الحساسة لتطهيرها جيدا من آثار الرمال والبحر، وكذلك مجموعة من الكريمات الهامة لليدين والقدمين للتغلب على الجفاف، ولا تنسى أيضا سيدتي حقيبة الماكياج وحمام الكريم أو الزيت المناسب لشعرك .

ـ الأدوات الشخصية

بالنسبة للفتيات فأنتن بحاجة إلى مجفف للشعر ومجموعة من الدبابيس لتثبيت الطرح، وكذلك الفوط الصحية واليومية، أما الرجال فبالطبع يجب أن يتوافر ماكينة ومعجون حلاقة، وعن الأشياء المشتركة نجد أنها  غسول للوجه ومعجون أسنان وفرشاة ولوفة استحمام وأيضاً صابون أو شاور .

ـ الملابس

يجب أن تحوي حقيبتك مجموعة من الأحذية المختلفة منها المريحة التي تستطيع ارتداؤها على الشاطئ والأخرى التي تناسب السهرات والجولات الليلية .

أما بالنسبة للملابس فهناك ملابس البحر وتتضمن المايوة والبرنس وهي قطع أساسية كما هو الحال بالنسبة لملابس النوم ويفضل أن تكون قطنية، وعليك اقتناء مجموعة كبيرة من الملابس الداخلية تكفي للتغيير 3 مرات يوميا، بالإضافة إلى ضرورة امتلاك ملابس للخروج .

ـ الإكسسوارات

أهم الإكسسوارات التي تحتاجها النظارة الشمسية والقبعة لكي تحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة، وبالنسبة للسيدات فيمكنك اصطحاب بعض الإكسسوارات الخفيفة زاهية الألوان بجانب حقائب اليد الكبيرة لتضعي بها ما تريدين .

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى