آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد تهديدها بالانتـ.ـحار.. منى فاروق تفاجئ أمها بفيديو جديد (شاهد)

شاركت الفنانة الشابة منى فاروق جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيرا، تضمن عدة صور مجمعة لها مع والدتها على أغاني عيد الأم، لتهنئها بهذه المناسبة.

ونشرت منى فاروق الفيديو عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ووجهت من خلاله رسالة لأمها من خلال التعليق قائلة: «أحب امي وضحكة أمي وحضن امي وكل أمي.. أمي هي الحياة، الجنة تحت اقدام الأمهات.. ربنا يخليكي وياخد من عمري ويزيدك يا حبيبتي يا ست الكل».

ماذا يعني إلغاء الامتحانات .. القصة الكاملة لـ إلغاء الترم الثاني بقرار رئيس الوزراء

آخر صورة لفريد شوقي قبل وفاته.. لن تصدق كيف تغيرت ملامحه (صور)

 

وتابعت الفنانة منى فاروق في تعليقها، قائلة: «يا امي يا غاليه وميحرمنيش من دعواتك.. كل عام وأنتي الحب.. ربنا يخليكي ليا يا أجمل الاحلام مش هقول لك كل عام وأنتي بخير أنتي الخير لكل عام يا أحلى وردة عيد أم سعيد يا ست الحبايب».

ويُذكر أن الفنانة الشابة منى فاروق كانت قد نشرت فيديو لها منذ فترة قصيرة تتحدث فيه عن أزمتها التي تسببت في دخولها السجن وكيف يتعامل معها المقربون منها وهددت بالانتـ.ـحار.

https://www.youtube.com/watch?v=bbdeA5u1RO4

ونشرت منى فاروق، قبل أيام تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بعد الأزمة النفسية التي تعرضت لها، بعد خروجها من السجن، وقالت منى فاروق: «يا رب اكتب لي العمرة.. نفسي أزور بيت النبي اشتكي له».

وانتاب منى فاروق حالة من البكاء الشديد في الفيديو اللايف الذي نشرته على حسابها، والذي كشفت فيه تعرضها لحالة نفسية سيئة بعد خروجها من السجن وأنها تفكر في الانتـ.ـحار خاصة بعد ابتعاد الناس المقربين لها عنها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى