فن و مشاهير

صافيناز تشعل مواقع التواصل بـ «مايوة جرئ».. والجمهور: «بتخبي ايه شوفنا كل حاجة»

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الجديدة للراقصة صافيناز، بعدما قامت بنشرهم لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها، وذلك عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع ”فيسبوك”.

صافيناز تشعل مواقع التواصل بـ «مايوة جرئ»

حيث ظهرت صافيناز، خلال الصور المنشورة، وهي ترتدي مايوه جرئ يكشف عن جسمها، وفي صورة أخرى ظهرت وهي تحاول تغطية صدرها مما أثار سخرية الجمهور، كما فضلت أن تضع مكياج صارخ.

وعلى الفور، انتشرت الصور على نطاق واسع وأنهالت التعليقات التي تبدي استيائها من تلك الإطلالة الجريئة، وجاءت التعليقات:”بتخبي ايه!”، :”كل حاجة بانت”.

صافيناز تفاجئ الجمهور بـ «لوك» جديد جرئ يخطف الأنظار

فاجئت الراقصة الاستعراضية صافيناز جمهورها ومتابعيها، وقامت بنشر مجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث ظهور وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وظهرت صافيناز، خلال الصور المنشورة، وهي تتواجد في إحدى صالونات التجميل بعد أن قامت بصبغ شعرها باللون الأرجوانيا، كما اعتمدت تسريحة الـ “Wavy” وضفائر صغيرة في النصف الأيسر من مفترق شعرها وقصرت قليلاً منه، مما أثار إعجاب الجمهور.

مقالات أخرى قد تهمك:

بفستان أحمر مثير .. شاهد كيف احتفلت رانيا يوسف برأس السنة

هل تدخل فضل شاكر للصلح بينهما؟.. تطور جديد في علاقة حسام حبيب وشيرين

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى