آخر الأخبار

رسميًا.. طارق حامد على أعتاب الانضمام للدوري السعودي

كشف مصدر مقرب من لاعب وسط نادي الزمالك طارق حامد، عن اقتراب اللاعب بقوة من الانضمام لصفوف فريق أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، المحدد لها يونيو المقبل.

وأوضح المصدر المقرب من اللاعب، أن هناك مفاوضات جدية من جانب مسؤولي أهلي جدة السعودي، من أجل حسم انتقال اللاعب طارق حامد رسميًا لصفوف الفريق السعودي لتدعيم خط وسط الفريق بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين إدارتي الناديين لحسم انتقال طارق حامد رسميًا لصفوف الفريق السعودي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل بشكل رسمي من جانب نادي الزمالك الفترة المقبلة.

شاهد أيضا: مذبحة في الزمالك.. بالأسماء: إيهاب جلال يستغني عن 11 لاعبًا

على الجانب الأخر، كان مدرب نادي الزمالك إيهاب جلال قد أبدى رفضه التام في رحيل أي لاعب عن صفوف نادي الزمالك الفترة المقبلة، خاصة لرغبته في تدعيم صفوف الفريق عقب الخروج المبكر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والهزائم المتتالية في الدوري المصري أمام الإسماعيلي ومصر المقاصة.

ويشار إلى أن الزمالك قام بتجديد عقد اللاعب طارق حامد الأونة الأخيرة، إلا أنه لم يتم توثيق عقد اللاعب حتى الآن بسبب عدم حصوله على مقدم تعاقد بسبب أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك في كافة البنوك من جانب لجنة الكسب غير المشروع ونيابة الاموال العامة.

شاهد أيضا:

بعد احتساب هدف هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى