فن و مشاهير

شاهد| علامات الحمل تظهر على ويزو .. هل تنتظر طفلها الأول ؟

نشرت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ « ويزو »، نجمة «مسرح مصر» صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي بالصور والفيديوهات، إنستجرام، وظهرت ويزو في الصورة بوجهها فقط.

ويبدو أن ويزو تنتظر مولودها الأول قريبًا، حيث علق المطرب الشعبي سعد الصغير على الصورة متمنيًا لها أن تكون بخير قائلًا : «يارب يسعدك، أطيب حد شفتو وأنا لي شرف إني اشتغلت معكي في مسرح مصر، اخوك سعد الصغير ولازم تعزمني في الأسبوع عشان أجيب الفرقه ونعملك أحلا سبوع وربنا يقومك بألف ألف سلام».

يُذكر أن دينا محسن الشهيرة بـويزو ممثلة مصرية، في مسرح مصر، بدأت التمثيل من خلال المسرح، ونالت شهرة واسعة عندما عملت مع الفنان أشرف عبد الباقي في سلسلة عروض مسرحية تحت مسمى تياترو مصر، الذي تحول بعد ذلك إلى مسرح مصر.

وتخرجت دينا محسن الشهيرة بـويزو من كلية التربية بجامعة عين شمس، وشاركت في العديد من المسرحيات، منها بلوتيكا و صالون مدام ايمان، ثم عملت في تياترو مصر، ثم مسرح مصر.

عملت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـويزو، بعد ذلك في بعض الأفلام في الأونة الأخيرة، وهي فيلم جيران السعد، وفيلم جوازة ميري.

يُذكر أن الممثلة دينا محسن الشهيرة بـويزو احتفلت بزفافها على شريف حسني في أحد الفنادق الكبرى يوم 20 نوفمبر 2017.

 

باسل خياط يُرزق بمولودة جديدة..تعرف على اسمها

شاهد|علامات الحمل تظهر على نانسي عجرم في حفلها الأخير ببيروت..فيديو

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى