آخر الأخبار

محمد النني يواصل تغريداته الساخرة.. هذه المرة مع أحمد السقا.. صورة

بارك الفنان أحمد السقا للاعب المصري المحترف ضمن صفوف فريق الأرسنال الإنجليزي، محمد النني، على خبر تجديد عقده مع فريق الجانرز عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعلق الفنان أحمد السقا على صورة تجمع محمد النني مع مدرب الأرسنال آرسين فينجر، فقال : ” مبروك يا حبيبي “، فيما جاء رد النني على تعليق الفنان ساخرًا فقال : ” الله يبارك فيك ياأستاذنا، عايزين نحجز ساعة كرة قالولي أنك حريف “.

محمد النني يواصل تغريداته الساخرة
محمد النني يواصل تغريداته الساخرة

وكان محمد النني، قد جدد عقده مع الأرسنال الإنجليزي بعقد طويل الأمد أمس الاثنين، وأعلن الحساب الرسمي لفريق المدفعجية عن هذا التجديد عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كما أعلن اللاعب عبر حسابه أيضًا.

كما وتعتبر هذه ليست المرة الأولى لمحمد النني، في نشر تغريدات ساخرة أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر المقام حاليًا في سويسرا، حيث تفاعل هو والفنان محمد هنيدي والنجم المصري محمد صلاح على تغريدة سابقة قبل مواجهة البرتغال أيضًا.

ويستعد محمد النني، لخوض مواجهة ودية قوية مع منتخب مصر أمام اليونان، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا 2018، وتقام المباراة في الثامنة مساءًا على ملعب لاتس جراند في مدينة زيوريخ السويسرية.

شاهد أيضا:

هدف الأهلي يقترب من الانضمام لصفوف أنطاليا التركي في انتقالات الصيف

ايهاب جلال مهدد بفقدان مركزه في الزمالك بسبب شيكابالا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى