آخر الأخبار

شاهد|ندى بسيوني تبهر جمهورها ببلوزة شبابية حمراء مثيرة..صور

شاركت الفنانة الممثلة ندى بسيوني جمهورها ومحبيها في صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام» ظهرت فيها بلوك كاجوال، ولفتت الأنظار إليها ببلوزة حمراء، تعكس جمال ونعومة بشرتها، بينما وضعت أحمر شفاه بنفس اللون.

حيث مازالت الفنانة المصرية ندى بسيوني تنجح في الحفاظ على جمالها ورشاقتها بشكل دائم رغم مرور السنوات وبلوغها منتصف العقد الخامس.

ونالت الصورة على العديد من الاعجابات من قبل جمهور الفنانة الجميلة ندى بسيوني، وتغزل في جمالها من خلال مجموعة من التعليقات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الانستجرام”، وحسدتها الفتيات على جمالها الدائم ورشاقتها، حيث تمكنت الفنانة من فقد وزنها لتصل لقوام مثالي.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة ندى بسيوني من مواليد عام 1963، قدمت عدد من الأعمال الدرامية ومنها : «هوانم جاردن سيتي، ضبط وإحضار، وتاهت بعد العمر الطويل»، وكان آخر مسلسلاتها «مليكة»، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

شاهد أيضا:
ريهام حجاج تتألق بطلالة جديدة مميزة وسط الأشجار في أحدث جلسة تصوير ..صور

بالصور|احتجاز منى زكي وجميلة عوض بمطار الولايات المتحدة الأمريكية..والسبب

شاهد|تامر حسني يتناول السمك بصحبة احمد شيبه ومصطفى حجاج..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى