آخر الأخبار

بعد التعادل مع الانتاج.. مدرب بيراميدز: «الوضع في البرازيل مخلتف تماما.. ولا زلت اتعرف على امكانيات اللاعبين»

أبدى البرازيلي ألبيرتو فالنتيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تعجبه من ظاهرة اهدار الوقن منذ بداية المبارايات في الدوري المصري، وذك في تصريحات التي أعقبت تعادل فريقه أمام الانتاج الحربي.

ونجح بيراميدز في خطف التعادل امام الانتاج الحربي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الدفاع الجوي لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

وقال فالنتيم في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “ما اشاهده في الدوري المصري غريب جدا فاللاعبين يحاولون إهدار الوقت من الدقيقة الأولى في المباراة، والحكم لا يتدخلون للحد من تلك الظاهرة، لكن الوضع في البرازيل مخلتف تماما”.

وتابع: “أداء الفريق تحسن نسبيًا عما كنا عليه خلال مواجهة إنبي، واستحوذنا على الكرة في معظم فترات المباراة، ولكن تاخر في الشوط الأول بهدف جاء من خطأ فادح للمدافعين وأضاع علينا فرصة الفوز بالهدف الذي سجلناه”.

وأضاف: “سنحاول خلال الفترة المقبلة معالجة الأخطاء التي وقعنا فيها، وامامنا وقت كبير حتى المباراة المقبلة ستسمح لنا بالعمل الجاد من اجل تدارك ما قاتنا”.

وتابع: “الرباعي البرازيلي يشارك باستمرار لأنه الأجهز بين لاعبي الفريق الحاليين، وما زلت اتعرف على امكانيات اللاعبين، الذي لم يستوعبوا فلسفتي حتى الأن، وقد يشهد التشكيل خلال الفترة المقبلة تغييرات كبيرة حسب ظروف كل مباراة”.

وأتم: “ركلة الجزاء الذي يطالب الإنتاج باحتسابها غير صحيحة ولا يمكن أن تحتسب”.

شاهد أيضًا..

فرانس فوتبول: «ناصر ماهر على رادار أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى