آخر الأخبار

مارادونا يعرض الزواج على صديقته في حفل عيد ميلادها.. صور

عرض أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، الزواج بشكل رسمي على صديقته المعروفة “روكيو أوليفا” صاحبة الـ 29 عامًا فقط، وذلك أثناء الاحتفال بحفل عيد ميلادها أمس الثلاثاء.

وكشفت تقارير صحفية صادرة صباح الأربعاء في الأرجنتين، أن أرماندو مارادونا الذي كانت تربطه علاقة حب قوية بصديقته الشابة “روكيو”، عرض عليها الزواج بتقديم خاتم الخطوبة لها في حفل عيد ميلادها.

مارادونا يعرض الزواج على صديقته
مارادونا يعرض الزواج على صديقته

ومن جانبها، أشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن مارادونا البالغ من العمر 57 عامًا، قام بتقديم خاتم من الماس لصديقته “روكيو” خلال الاحتفال بحفل زفافها الذي أقيم أمس في العاصمة بوينس أيرس، حيث قام بطلب الزواج منها ووافقت هي على الفور في الحفل الذي حضره 45 شخصًا.

مارادونا يعرض الزواج على صديقته
مارادونا يعرض الزواج على صديقته

فيما وخرجت الجميلة “روكيو” خلال تصريحات تلفزيونية لها بعد انتشار خبر عرض زواج مارادونا لها، فقالت : ” أشعر بسعادة بالغة، لأن هذا هو عيد ميلادي الأخير قبل أن أكون امرأة مسؤولة، أتمنى من اليوم وإلى أخر العمر أن أعيش في سعادة بالغة مع مارادونا “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى