آخر الأخبار

إيهاب جلال يحدث تغيير وحيد على تشكيل الزمالك أمام الداخلية.. شاهد

استقر المدير الفني لنادي الزامالك، إيهاب جلال، على إجراء تغيير وحيد على تشكيل الزمالك أمام الداخلية ، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر ،أن يدفع إيهاب جلال، مدرب الزمالك، بصانع ألعاب الفريق العائد من الإيقاف، محمد إبراهيم، بدلًا من محمد الشامي، خلال مباراة الليلة، والمقرر إقامتها في تمام السادسة من مساء الخميس.

وكان اللاعب الزملكاوي، محمد إبراهيم، قد غاب عن مباراة الإنتاج الحربي، التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الـ 18 من عمر الدوري المصري، بسبب عقوبة الإيقاف، بعد طرده خلال مواجهة الأهلي في الأسبوع الـ 17 من عمر البطولة المصرية.

وجاء تشكيل الزمالك أمام الداخلية ، اليوم الخميس كالتالي :

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

في الدفاع : حازم إمام، علي جبر، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح.

في الوسط : طارق حامد، معروف يوسف، محمد إبراهيم، أيمن حفني، كاسونجو كابونجو.

في الهجوم : باسم مرسي.

ويقف نادي الزمالك حاليًا، في المركز الخامس، برصيد 29 نقطة فقط، بفارق 13 نقطة عن متصدر جدول المسابقة، النادي الأهلي، والذي يخوض مباراته خلال تلك الجولة الأحد المقبل، أمام فريق مصر المقاصة، ويتبقى لديه مباراة مؤجلة وحيدة امام المقاولون العرب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى