آخر الأخبار

ثلاثي باريس وتشيلسي والبايرن جاهز لتدعيم صفوف ريال مدريد.. شاهد

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، صباح اليوم الخميس، أن ثلاثي باريس وتشيلسي والبايرن جاهز لتدعيم صفوف ريال مدريد الإسباني ، خلال الفترة الجارية من انتقالات الشتاء، أو يمكن إرجاء التعاقدات معهم إلى ميركاتو الصيف المقبل، بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، يسعى خلال الفترة المقبلة، ضم الثلاثي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، وإيدين هازارد من تشيلسي، وأخيرًا روبرت ليفاندوفسكي، من بايرن ميونيخ الألماني، لتدعيم هجوم الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أيضًا، أن رئيس ريال مدريد يجهز مبلغ ضخم للغاية للتعاقد مع الثلاثي البارز، واطلق على الصفقة بـ”الصفقة السوبر”، خاصة وأنه يهدف لتعزيز هجوم ريال مدريد الإسباني، والذي يمر بأسوء حالاته خلال الموسم الجاري، بوجود كريم بنزيما، وجاريث بيل، وكريستيانو رونالدو.

نقلت صحيفة “ماركا”، تصريحات خاصة برئيس نادي ريال مدريد، الذي أكد أنه يرى أن هازارد يمكنه التعاون مع نيمار، وليفاندوفسكي، في استعادة هيبة الفريق الملكي بشكل كبير، ومدرب الفريق الإسباني، زين الدين زيدان، يوافقه الرأي نفسه.

بينما أشارت الصحيفة الإسبانية، أن رئيس ريال مدريد، قد ينتظر إلى الصيف المقبل، من أجل حسم الصفقة السوبر المنتظرة، للتوصل لإتفاق أفضل مع أنديتهم العملاقة في الدوريات الخمس الكبار.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى