أخبار الحوادثاخر الاخبار

أول صورة لقاتل طفلة أوسيم بعد اغتصابها والاحتفاظ بجثتها داخل مسجد.. وتفاصيل مثيرة عن حياته

كشف مأمور قسم أوسيم منذ أيام قليلة التفاصيل الكاملة لجريمة قتل الطفلة “ميادة” صاحبة الـ 4 سنوات، بعد العثور على جثتها داخل مسجد “العمدة” بقرية برطس في مركز أوسيم، واتضح أن منفذ الجريمة “أحمد” وهو شاب يبلغ من العمر 25 عامًا يقطن في المنزل المجاور لمنزل الطفلة ميادة بالأساس.

أول صورة لقاتل طفلة أوسيم بعد اغتصابها
أول صورة لقاتل طفلة أوسيم بعد اغتصابها

وكان الشاب “أحمد” المتزوج حديثًا، قام باستدراج الطفلة إلى منزله يوم الجمعة الماضية، بعدما خرجت زوجته التي وضعت طفلها الأول منذ 20 يومًا فقط، وحاول الاعتداء على الطفلة التي صرخت بصوت مسموع فحاول كتمان صوتها وتهديدها بالقتل حتى تعدى عليها بالذبح من منطقة الرقبة ما أدى للفظها أنفاسها الأخيرة داخل منزله.

فيما وكشف جيران الشاب “أحمد” أنه غير متزن نفسيًا، ومعروف بسلوكه الغير أخلاقي، وقام الشاب المتزوج حديثًا بمراقبة الطفلة ميادة التي كانت تلعب أمام منزلها رفقة شقيقها الأكبر صاحب الـ 5 سنوات فقط.

شاهد ايضا: بعدما فشل في اغتصابها قام بذبحها واحتفظ بالجثة في مكان صادم.. تفاصيل مقتل طفلة أوسيم

وتابع جيران القاتل، أنه قام باصطحاب الطفلة إلى الباب الخلفي لمنزله ليستفرد بها حتى قام بالاعتداء عليها داخل المنزل، وبسبب صراخ الطفلة ميادة، قام بالاعتداء عليها بسلاح أبيض، ما أدى لذبحها من منطقة الرقبة، بينما احتفظ بجثتها وألقا بها في دورة مياة مصلى السيدات بمسجد “العمدة.

وأكد الجيران، أن الشاب “أحمد” قاتل الطفلة ميادة، رزق بطفل منذ 20 يومًا حيث كان متزوجًا حديثًا، إلا أنه على خلاف دائم مع زوجته بسبب طبعه الغير أخلاقي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى