أخبار الحوادثاخر الاخبار

بعدما فشل في اغتصابها قام بذبحها واحتفظ بالجثة في مكان صادم.. تفاصيل مقتل طفلة أوسيم

بعد أيام من العثور على جثة طفلة في مركز أوسيم بمحافظة الجيزة، كشف مأمور قسم أوسيم التفاصيل الكاملة للجريمة المؤسفة، بعد الانتهاء من التحريات والتوصل إلى المتهم الحقيقي وراء الجريمة.

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقى مأمور قسم أوسيم العميد طارق الأحول، إخطار يفيد بالعثور علىى جثة طفلة داخل دورة مياة بمسجد العمدة بقرية “برطس” الجمعة الماضية، وتحرك فريق إلى موقع الجريمة لكشف المستور.

ووفقًا لمعاينة نائب مأمور قسم أوسيم، اتضح أن الجثة لطفلة تدعى “ميادة” لم تكمل عامها الـرابع بعد، بها أثار ذبح على منطقة الرقبة، وتم التبليغ من جانب أسرتها بتغييبها عن المنزل في اليوم نفسه.

شاهد أيضا: ياسمين.. قصة فتاة يجبرها زوجها ووالدتها على ممارسة الرذيلة: «أسرار صادمة»

كما كشفت التحقيقات، والتي استمعت لمجموعة من شهود العيان داخل المسجد وفي المنازل المجاورة للمسجد، وأكدوا جميعًا عثورهم على جثة الطفلة ميادة داخل دورة المياة وبها أثار ذبح على رقبتها دون مشاهدة المتهم منفذ الجريمة البشعة.

ومن جانبه، قام مفتش مباحث شمال الجيزة، بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محسط المسجد، حيث رصدت دخول الجاني في الوقت المتزامن مع اختفاء الطفلة ميادة، وخروجه مسرعًا دون تأدية الصلاة.

فيما واتضح في النهاية، ان المتهم يعيش في المنزل المجاور لمنزل الطفلة ميادة، وأنه حاول التعدي عليها بالفعل وعندما بدأت الطفلة في الصراخ الشديد، دفعها وقام بذبحها في الحال، وبسبب خوفه من افتضاح أمره، قام بوضعها في مسجد داخل القرية وعاد لمنزله.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى