آخر الأخبار

مفاجأة.. حمزة لبيض يحيي أولى حفلاته الغنائية برفقة أشرقت خليفه نهاية الشهر الجاري

يستعد نجم “ذا فويس كيدز” لهذا الموسم الطفل المغربي حمزة لبيض في أحياء اول حفلاته الغنائية والتي من المقرر اقامتها على مسرح الملك فهد الثقافي بالرياض يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير الجاري في الثامنة والنصف مساءا.

ويشاركه في الحفل الفائزة باللقب في موسمه الأول لين الحايك، بالإضافة إلى مجموعة من المواهب التي شاركت في الموسم الثاني، ومنهم: جنى الجندي، ولوجي المسرحي، وأشرقت خليفة.

منذ صغره، اعتاد حمزة لبيض من المغرب الذي يبلغ من العمر 10 سنوات فقط أن يحفظ الأغنيات ويردّدها لأنّ حبّه للموسيقى فطري،وبهذه الطّريقة، اكتشف أهله مع الوقت أنّ صوته ليس عاديًّا بل مميّزًا بالفعل، فبدأت شقيقته الكبرى سلمى تشجّعه على تطوير موهبته أكثر فأكثر.

ومع أنّ صوته فريد وأداءه مُحترف، لم يدرس حمزة أصول الغناء أبدًا أو العزف على أيّ آلة موسيقيّة،وإنّ مسرح The Voice Kids هو المسرح الأوّل الذي وقف عليه في حياته وغنّى أمام ثلاثة من أهمّ نجوم الغناء في العالم العربي، لثقته الكبيرة بقدراته الصوتيّة التي تخوّله منافسة المواهب الشّابّة الأخرى للفوز في الموسم الثّاني من البرنامج.

لأنّ حمزة يميل إلى الأغنيات الطربيّة، يكنّ حبًّا خاصًّا للفنّانين القديرين صباح فخري ونور مهنّا،إلى جانب الغناء، يُحب حمزة ممارسة لعبة كرة القدم والرّكض ويعشق مادّة الرّياضيّات في المدرسة. في الصوت وبس توسله كل مدرب على طريقته للإنضمام إلى فريق واختار كاظم الساهر

يذكر أن “حمزة” الحائز على اللقب في الشهر الحالي، بعد حصده أعلى نسبة من تصويت الجمهور، نال مع اللقب عددًا من الجوائز العينية والنقدية، أبرزها: رحلة عائلية مقدمة من Disneyland® Paris لتصوير أغنية “أميرة ديزني” الجديدة “عيش الحكاية” “Live Your Life”، وذلك في تكريس للشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين “ديزني” و”ذا فويس كيدز”.

إضافة إلى منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي؛ ورحلة عائلية إلى لندن مقدمة من Wego؛ وتوقيع عقد مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الموسيقي مع إنتاج أغنية خاصة مصوّرة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “عيش الحكاية”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى