أخبار الحوادث

اشترت بنطالًا عبر أحد المواقع التسويقية.. وما وجدته في جيبه صدمها مرتين !

تهتم المرأة بشكل كبير بالتسوق ، فهي تعتبر هوايتها المفضلة ، ومع صعوبة الحياة وكثرة الأعمال ، أصبح الوقت يمر بسرعة دون أن تذهب المرأة للمحال التي تستطيع من خلالها شراء كل مستلزامتها ، ولكن يأتي التسوق الإلكتروني ليحل الأزمة ، ولتعود المرأة لممارسة هوايتها المفضلة من جديد.

كغيرها من النساء ، أعجبها هذا البنطلون من أحد الواقع التسويقية عبر الانترنت ، إلا أنها وجدت في جيبه ما جعلها تصبح في حالة من الدهشة والذهول.

ممرضة بريطانية تدعى كلير ، قررت شراء بنطلون من أحد المواقع التسويقية عبر الإنترنت ، وعندما وصل ، ذهبت مسرعة لغرفتها كي تجربه وتتأكد من مقاسها ، إلا أنها وجدت شيئًا غريبًا في الجيب الأمامي من الجهة اليسرى.

أدخلت كلير يدها في الجيب ببطء وحذر ، وكانت المفاجأة إذ وجدت مبلغًا طائلًا من المال يساوي 10 آلاف دولار أميركي.

ذهلت كلير لرؤيتها هذا المبلغ الكبير من المال وهي تعمل ولكنها تحصل على أجر محدود للغاية ، وبسرعة عاودت الاتصال بالشركة التي اشترت منها البنطلون للتأكد مما حصل فكانت المفاجأة الثانية.

إذ ردّ عامل الهاتف قائلاً لها: «لسنا مسؤولين عما وجدته في جيب البنطلون ولا نعلم من أين أتى المال، لذا يمكنك الاحتفاظ بالمبلغ».

فذلك البنطلون الذي لم يتعدى سعره الـ50 دولار أميركي قد غيّر حياة كلير.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى