أخبار الرياضة

تعرف على أفضل 10 مهاجمين في العالم.. محمد صلاح سادسًا

حل الدولي المصري محمد صلاح، سادسًا في جدول أفضل مهاجمين في العالم، خلال الخمسة دوريات الكبرى “الدوري الإنجليزي، الألماني، الفرنسي، الإيطالي، الإسباني”.

 

أعدت مجلة “فور فور تو” الإسبانية تقريرًا عن أفضل 10 مهاجمين في العالم حيث يتواجد محمد صلاح في المركز السادس، وقالت المجلة عن الجناح المصري أنه قدم أداءً مذهلًا في موسم 2017- 2018 بعد انتقاله إلى الآنفيلد قادمًا من روما في صيف 2017 حيث سجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات.

 

وأشارت إلى أن صلاح نجح في قيادة كتيبة ليفربول، للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي، ونهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، حيث خسروا أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعرض لإصابة قوية في الكتف بسبب سيرجيو راموس.

 

وأشادت المجلة بـ”صلاح” حيث أوضحت أنه يمتلك سرعة مميزة خاصة في الثلث الأخير من الملعب، وشبهته بـ”آرين روبن” في عصره.

 

وأكدت أن المدافعين يعانون من صعوبة كبيرة في إيقاف “صلاح” والتقليل من خطورته على أرض الملعب.

 

ويتصدر تلك القائمة ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ويليه كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، ثم أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد.

 

ويحل نيمار، نجم سان جيرمان في المركز الخامس، بينما يتواجد لاعب ليفربول ساديو ماني” في المركز السابع ويليه رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

ويتواجد جاريث بيل، لاعب ريال مدريد في المركز التاسع، وماركوس ريوس، نجم بروسيا دورتموند الألماني، في المركزالعاشر.

 

وأوضحت المجلة في تقريرها أن ذلك التصنيف جاء بناءً على اللاعبين الذين يتواجدون في مركز الجناح، أو المهاجم الثاني ولذلك يغيب الكثير من النجوم مثل كريستيانو رونالدو ولويس سواريز وهاري كين.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى